الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 13:01

وفد الحزب الديمقراطي العربي في زيارة للجامعة الأمريكية

كل العرب
نُشر: 29/04/13 13:20,  حُتلن: 14:23

 ثمن الدكتور رئيس الجامعة العلاقات المتينة مع الحزب العربي وقيادته التي كان لها دورا رائدا بالتواصل مع الجامعة

قام وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة رئيس الحزب المحامي طلب الصانع، ومشاركة السكرتير العام محمود مواسي، ابراهيم بقاعي ، محمد ابو ليل، فايز سلامة، توفيق مروات ، نجوى محاميد، نجود عثامنه واسلام الصانع، بزيارة للجامعة العربية الأمريكية في جنين ، حيث كان في استقبالهم رئيس ألجامعه ، أ.د. محمود أبو مويس ، د. حسن حنايشة نائب الرئيس للتخطيط والتطوير ، د. نظام ذياب نائب الرئيس للشؤون المجتمعية، أ. فالح ابوعرة مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية ، الدكتور فتحي عمور ، وتدارس الحضور سبل توثيق أواصر العلاقات المتبادلة لخدمة طلابنا الدارسين بالجامعة، مع التأكيد على الدور الأكاديمي - الوطني الرائد للجامعة العربية الأمريكية في توفير فرص الدراسة الأكاديمية وفي تخصصات هامة لعدد كبير من طلابنا، وضرورة توسيع هذه المسارات وزيادتها بما يلبي احتياجات مجتمعنا العربي وطموح شبابنا.

وثمن الدكتور رئيس الجامعة العلاقات المتينة مع الحزب العربي وقيادته التي كان لها دورا رائدا بالتواصل مع الجامعة، بما في ذلك تذليل الصعاب وتوفير الأجواء المريحة لطلابنا الدارسين فيها. وقدم الصانع محاضرة أمام الطلاب بعنوان " الربيع العربي وأثاره على المشهد السياسي الفلسطيني" وبعدها قام بالإجابة على أسئلة الطلاب واستفساراتهم .

توسيع الجامعة
ثم قام الوفد بجولة في مرافق الجامعة حيث زار الأقسام المختلفة، وإطّلع على المشاريع التي تعمل على تطورها إدارة الجامعة لتوسيع الجامعة وقدرتها الإستيعابية، وتوفير المختبرات ألحديثة. وفي نهاية الزيارة شكر الوفد إدارة ألجامعة على حسن الاستقبال، مع التأكيد على استمرار التواصل. 

مقالات متعلقة