الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 08:02

رونالدو: المباراة امام غلاطة سراي غدا ستكون مفتوحة وعلينا الحفاظ على تركيزنا

كل العرب- تصوير:
نُشر: 02/04/13 10:38,  حُتلن: 14:30

كريستيانو رونالدو:

أوزيل في حالة جيّدة للغاية وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا لقد أثبت في المواسم الأخيرة أنه لاعب حاسم

علينا أن نحافظ على تركيزنا كالعادة على المدافعين أن يكونوا منتبهين لأننا لا بد أن نتأهّل إلى الدور قبل النهائي

نعرف أن الكلّ هنا في مدريد يريدون اللقب العاشر (أوروبياً) وهو أحد أهداف النادي ونحن كلاعبين ندرك أهمية الفوز بدوري الأبطال

المباراة امام غلطة سراي ستكون مباراة مفتوحة جدّاً ومتوازنة جدّاً علينا أن نلعب جيداً، كما نفعل عادة على أرضنا في دوري الأبطال

توقّع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد مباراة "مفتوحة للغاية ومتوازنة" غدا الأربعاء أمام غلاطة سراي التركي في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وعلّق كريستيانو رونالدو في مقابلة نشرها موقع ريال مدريد بأنه "أمام غلاطة سراي ستكون مباراة مفتوحة جدّاً ومتوازنة جدّاً، علينا أن نلعب جيداً، كما نفعل عادة على أرضنا في دوري الأبطال. نعرف أنه فريق يهاجم كثيراً هو الآخر وذلك جيّد، حيث تزيد فرصنا في الفوز عندما يواجهنا المنافس بنديّة".

وقال لاعب النادي الملكي حول هدّاف غلطة بوراك يلماظ: "إنه لاعب يقدّم أداءً مُلفتاً للغاية في دوري الأبطال، علينا أن نحافظ على تركيزنا، كالعادة. على المدافعين أن يكونوا منتبهين لأننا لا بد أن نتأهّل إلى الدور قبل النهائي".

الأمور تمضي جيدا
وقلّل كريستيانو رونالدو من أهمية خوض لقاء الإياب على ملعب الفريق التركي. وأوضح :"ليس لذلك تأثير خاص، لأن علينا أن نخوض مباراتين وأن نفوز. ليست ميزة خاصة خوض المباراة الأولى على أرضنا أو خارجها، فبالنسبة لي الأمر سيان". وأعرب رونالدو عن ثقته في تكرار تألّق ريال مدريد هذا الموسم في المباريات التي ستحتاج إلى ذلك.
وقال: "لقد كنّا جيدين في ملعب كامب نو، وكذلك على أرض مانشستر يونايتد وهنا على ملعبنا أمام برشلونة. الأمور تمضي معنا جيّداً للغاية، إننا نتمتّع بثقة أكبر، الفريق أفضل ونحن نؤدّي بشكل جيّد منذ فترة. نريد أن نبقى كذلك حتى نهاية الموسم".كما اعترف كريستيانو بأن لقب دوري الأبطال تحوّل إلى ما يشبه الهوس لدى جماهير فريقه، رغم أنه طالب بالتحرّك "خطوة بخطوة".

الفريق في حالة جيدة
وقال: "نعرف أن الكلّ هنا في مدريد يريدون اللقب العاشر (أوروبياً) وهو أحد أهداف النادي. ونحن كلاعبين، ندرك أهمية الفوز بدوري الأبطال. لكنني قلت دائماً إنه لا بد من التفكير خطوة بأخرى. الفريق في حالة جيدة، إننا نمرّ بلحظة جيدة وسنلعب الآن أمام غلطة سراي، وهو فريق جيّد. من الممكن أن نتأهّل، لكن لا بد من مواصلة التحرّك هكذا، خطوة بخطوة". وخلال المقابلة، وجّه كريستيانو رونالدو رسالة خاصة إلى زميله الألماني مسعود أوزيل: "إنه في حالة جيّدة للغاية، وهو لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا. لقد أثبت في المواسم الأخيرة أنه لاعب حاسم". وأضاف: "أحب اللعب إلى جواره لأنه لاعب يتمتّع بمهارة كبيرة، ونحن نتفاهم بشكل جيّد للغاية. لذلك أنا مرتاح تماماً معه، وأتمنّى أن يتمكّن من المواصلة على هذا النحو حتى نهاية الموسم، بهذه اللحظات الجيّدة من كرة القدم".

 

مقالات متعلقة

Got