الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

وحدة شرطة مدينة في شفاعمرو تنفذ حملة توعية للسائقين

سعيد عثمان -
نُشر: 09/03/13 19:27,  حُتلن: 20:06

فايز نكد رئيس قسم الأمان في شفاعمرو:

شرطة مدينة ستقوم قريباً بتكثيف حملتها لمنع ركن السيارات في أماكن ممنوعة وبشكل غير صحيح كما ستحرر مخالفات ضد أصحاب سيارات معطلة تم ركنها في محاذاة الأرصفة بشكل غير قانوني
 

قام أفراد وحدة شرطة مدينة في شفاعمرو، صباح اليوم السبت بحملة توعية للسائقين الذين ارتكبوا مخالفات سير، خلافاً للأنظمة شملت توزيع مئات المناشير التي تحذرهم من تكرار المخالفة، وتحثهم على احترام قوانين السير حفاظاً على أمنهم وأمان سائر المارة والمواطنين. وقام أفراد الوحدة بالتمركز قرب المدارس على طول شارع توفيق زياد، وأوقفوا السيارات التي ارتكب سائقوها مخالفات سير مثل عدم وضع حزام الأمان، الركن المخالف، عدم إعطاء المارة حق الأولوية، او جلوس أطفال في المقاعد الأمامية وغيرها من المخالفات. وشرح أفراد الوحدة الذين قادهم ضابط شرطة مدينة موطي شمعوني للسائقين المخالفين طبيعة المخالفة، وحذروهم من تكرارها ووزعوا عليهم منشوراً يدعوهم إلى الاحتراس في السياقة. ورافق أفراد الوحدة في عملهم رئيس قسم الأمان على الطرق في بلدية شفاعمرو فايز نكد.


توزيع مناشير تحذيرية
وجاء في المنشور الذي تم توزيعه: "السائق/ة المحترم/ة، قبل لحظات ارتكبت مخالفة سير، خلافاً لأنظمة السير، وهي مخالفة من شأنها أن تعرّض أمنك وأمن مستخدمي مركبتك. ورأينا هذه المرة أن ينتهي هذا اللقاء مع الشرطي بتحذير فقط وشرح طبيعة المخالفة على أمل أن تدرك خطورة المخالفة التي نفذت، من جهة، وكي تكون شريكاً في نقل الرسالة لغيرك في محاولاتنا لمنع حوادث طرق، من جهة أخرى. وفي إطار وحدة شرطة مدينة التي تعمل في المدينة، وعلى أساس تعاون بين بلدية شفاعمرو وشرطة شفاعمرو، نتوجه إليكم بطلب معالجة ركن السيارات بشكل خطير قرب المدارس. لقد ارتأينا هذه المرة أن ننبّهكم ونحذركم، على أمل أن تستفيدوا من العِبرة وتختاروا الخيارات القانونية والأكثر أماناً، لما فيه مصلحة الجميع. مع تمنياتنا لكم بسفرة آمنة في مدينة آمنة ".هذا وأكد فايز نكد، رئيس الأمن والأمان أن" شرطة مدينة ستقوم قريباً بتكثيف حملتها لمنع ركن السيارات في أماكن ممنوعة وبشكل غير صحيح، كما ستحرر مخالفات ضد أصحاب سيارات معطلة تم ركنها في محاذاة الأرصفة بشكل غير قانوني" .

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
244482.52
BTC
0.52
CNY