الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

فينغر يؤكد مواصلته المشوار مع أرسنال رغم خيبات الأمل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 22/02/13 16:03,  حُتلن: 18:21

 فينغر أكد أنه لن يتخلى عن الفريق اللندني لان رغبته بتولي هذه المهمة اشد من أي وقت مضى

فينغر:

نعيش في عالم من المشاعر وعلى عاتق الاشخاص المسؤولين المحافظة على التوجه الصحيح والتمتع بالصلابة ومواصلة قيادة الفريق في الطريق الصحيح

أكد المدرب الفرنسي ارسين فينغر الجمعة أنه سيواصل مشواره مع فريقه ارسنال رغم أن الاخير يقدم اسوأ موسم بقيادته منذ ان استلم الاشراف عليه قبل 17 عاما. وواجه المدرب الفرنسي الكثير من الانتقادات خلال الموسم الحالي بسبب النتائج المخيبة لارسنال، وتفاقم الوضع بشكل اكبر الاسبوع الماضي بعد خروج "المدفعجية" من مسابقة كأس انكلترا على يد بلاكبيرن روفرز من الدرجة الاولى بالخسارة امامه على ارضه صفر-1، وذلك بعد أن ودع ايضا كأس الرابطة على يد برادفورد من الدرجة الثالثة بالخسارة امامه بركلات الترجيح (1-1 في الوقتين الاصلي والاضافي). ثم ازداد الوضع حراجة بالنسبة لفينغر بعد أن خسر فريقه على ارضه ايضا امام بايرن ميونيخ الالماني 1-3 في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا.

 

ويتجه ارسنال لكي يخرج خالي الوفاض للموسم الثامن على التوالي بعد أن فشل في احراز أي لقب منذ تتويجه بالكأس المحلية عام 2005، وذلك لأنه يحتل المركز الخامس ايضا في الدوري المحلي بفارق 21 نقطة عن مانشستر يونايتد المتصدر. لكن ورغم الاجواء السلبية التي تحيط بالفريق والعصبية التي ظهرت على فينغر في المؤتمر الصحافي بعد الخسارة امام بلاكبيرن السبت الماضي لدى سؤاله عن صحة الاخبار التي تقول بانه سيمدد عقده مع الفريق لعامين اضافيين، أكد المدرب الفرنسي البالغ من العمر 63 عاما بانه لن يتخلى عن الفريق اللندني لان رغبته بتولي هذه المهمة اشد من أي وقت مضى.

وفي معرض رد على سؤال اليوم الجمعة حول اذا كان يفكر بالرحيل، اجاب فينغر الذي وصل الى ارسنال عام 1996 قادما من ناغويا غرامبوس الياباني وقاده منذ حينها الى لقب الدوري الممتاز ثلاث مرات (اخرها عام 2004) والكأس المحلية اربع مرات (اخرها في 2005) ووصل معه الى نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2006 (خسر امام برشلونة الاسباني)، قائلا: "ابدا. (لم افكر بالرحيل) ولو لثانية واحدة. لا اعتقد ان هذه الشرارة (حماسه لتدريب ارسنال) لها علاقة بالعمر".

الرغبة بالفوز
وتابع "المسألة تتعلق بشخصك وباندفاعك الناجم عن حجم رغبتك بالفوز..."، متوجها الى الصحافي الذي طرح عليه السؤال، قائلا: "اذا تواجهت معك من رجل الى اخر، فسترى باني ساتغلب عليك، واذا لم اتغلب عليك فسترى باني اريد فعلا التفوق عليك. هذا الامر لن يتغير طالما انا قادر على الحركة". ورأى فينغر بان هناك حاجة للموضوعية عند الحديث عما يعتبر بالانجاز بالنسبة لارسنال الذي يتواجد دائما في دوري ابطال اوروبا رغم ظروفه الاقتصادية الصعبة، مضيفا "نعيش في عالم من المشاعر، وعلى عاتق الاشخاص المسؤولين المحافظة على التوجه الصحيح والتمتع بالصلابة ومواصلة قيادة الفريق في الطريق الصحيح".

مقالات متعلقة

Got