الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

برشلونة يسافر لمواجهة غرناطة وأوساسونا في مباراة مشتعلة أمام سرقسطة

كل العرب
نُشر: 16/02/13 09:08,  حُتلن: 15:18

تتجه الأنظار اليوم السبت إلى لقاء المتصدر برشلونة مع غرناطة صاحب المركز الثالث من القاع

أوساسونا صاحب المركز الأخير بالدوري الإسباني حاليا يحل ضيفا على سرقسطة في مباراة أخرى غدا بينما يستضيف سلتا فيجو فريق خيتافي ويلتقي بيتيس مع إسبانيول

يعيش ملقة، صاحب المركز الثاني بترتيب الدوري الإسباني، أزهى أيامه حاليا بعد بدايته الناجحة ببطولة دوري الأبطال حيث تغلب على زينيت سان بطرسبرج الروسي 3- صفرالثلاثاء الماضي. بينما سيقرر بلباو ما إذا كان الوقت قد حان للدفع بمهاجمه الدولي فيرناندو يورنتي ضمن التشكيل الأساسي للمرة الأولى منذ أن سعى اللاعب للانتقال من الفريق في آب/أغسطس الماضي. ويتوقع أن تستقبل الجماهير يورنتي بصفارات الإستهجان وليس بالترحيب الحار.


صور من آخر مباراة لفريق برشلونة
 
وتتجه الأنظار اليوم السبت إلى لقاء المتصدر برشلونة مع غرناطة صاحب المركز الثالث من القاع. ويغيب عن هذه المباراة مدافع برشلونة جيرارد بيكي بعد إصابته في قدمه اليسرى خلال مباراة فريقه أمام سبارتاك موسكو بدوري الأبطال يوم الأربعاء والتي انتهت بفوز برشلونة 3-2 ، فيما يستمر غياب قائد برشلونة المخضرم كارلس بويول والممتد إلى شهر كامل لإصابته في ركبته.

منافسات صعبة
وبذلك سيشارك الوافد الجديد أليكس سونج ضمن التشكيل الأساسي لبرشلونة للمرة الأولى هذا الموسم إلى جانب خافيير ماسكيرانو. كما يحل أوساسونا صاحب المركز الأخير بالدوري الإسباني حاليا ضيفا على سرقسطة في مباراة أخرى غدا بينما يستضيف سلتا فيجو فريق خيتافي ويلتقي بيتيس مع إسبانيول. وتختتم منافسات الأسبوع الخامس من الدوري الإسباني الإثنين المقبل بلقاء ديبورتيفو لا كورونا مع اشبيلية.


صو من آخر مباراة لفريق غرناطة


صور من آخر مباراة لفريق أوساسونا

مقالات متعلقة

Got