الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 01:01

البرايم التاسع من ستار اكاديمي

العرب
نُشر: 22/03/08 08:10

كما اعتدنا ، هيلدا خليفة تفتتح البرايم التاسع من ستار اكاديمي 5 بعد تقديم اللوحة الافتتاحية من قبل الطلاب المرشحين للقب ستاراك ، رحبت الاعلامية هيلدا بالمطرب السعودي عباس ابراهيم، ومن ثم توجهت الكاميرات على النومينيز لهذا الاسبوع .وتلتها لوحة فنية رائعة ومذهلة ( يا ميت هلا بالربيع) . ومن ثم تم تقديم ريبورتج عن النومينيز لهذا الاسبوع وبعدها تم استقبالهم على المسرح مباشرة بعد ان ابدعوا في الاغاني التي قدموها .وقد اسمعنا الطالب عدنان اغنية (بين الناس) والتي هي لنجم ستار اكاديمي قبل 5 سنوات احمد الشريف .
استقبلت هيلدا النجمة الخليجية وعد حيث تألقت باغنية ( بالك مع مين) وقد رافقتها المشاركة امل بشوشا حيث كان اداءها ضعيف جدا .
وعندها توجهت هيلدا خليفة الى رئيسة الاكاديمية رولا سعد حيث عايدت بدورها على جميع الامهات وعلى كل من ماري ، هيلدا واختها يارا وغيرهم من فريق العمل .
دخل المغني الرائع كارل والف من اصل لبناني ، ليغني اغنية رافقه بها كل من نادر قيراط من تونس وضياء الطيبي من المغرب بعد ان اشعل الجمهور بشكل مخيف . 
صديقة الاسبوع هي :أمل محلاوي اما هديتها والتي كانت فريدة من نوعها هي حضور والدتها الى لبنان وخصيصا الى مسرح ستار اكاديمي ، حيث كان اللقاء مؤثر جدا .
وتلتها اغنية رائعة للفنان عباس ابراهيم الذي رافقه محمد بالغناء ،ومن ثم قدم شباب ستار اكاديمي اغنية( احن الى خبز امي) لمرسيل خليفة ، وبعدها قدمت وعد الخليجية اغنية (رعشة قلبي ) والتي كانت تتميز بلوك جديد كل اطلالة لها على الشاشة وشاركتها في الغناء كل من امل محلاوي وميرهان .









التوب 5 لهذا الاسبوع :
1. نادر وضياء
2. للمرة الاولى لا يحتل احد المرتبة الثانية
3.أمل بوشوشا
4.ميرهان
5. مصطفى
اما بالنسبة للهدية التي حصل عليها كا من نادر وضياء هي سفرة الى بلد الفن والجمال ايطاليا بمرافقة اليساندرو الذي حل ضيف على ستار اكاديمي 5 ، والتنزه في ميلانو عاصمة الموضة الاوروبية .
وللمرة الاولى يحصل كل من مصطفى ، امل بوشوشا، ميرهان على جوائز وكانت قدوم والداتهم على مسرح ستار اكاديمي ومفاجأة الطلاب بوالدلتهم .
ومن ثم تألق السعودي عباس ابراهيم وعدنان وبدر باغنية (لا تواسيني) قمة في الروعة .
وبعدها تألق كارل والف برفقة نادر قيراط وضياء الطيبي في اغنيته الجميلة بعد ان تفاعل معهم الجمهور بشكل جميل .
هذا وتألقت وعد باغنيتها الرومانسية ( ماني لعبة) بعد ان شاركتها شاهيناز التي ادت الاغنية بشكل رائع ومدهش .
الاعلان عن نتائج تصويت الجمهور

مقالات متعلقة