الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

بعد إتهام برلسكوني: رونالدو متورط بإقامة علاقة حميمة مع المغربية روبي

كل العرب
نُشر: 01/02/13 12:02,  حُتلن: 16:51

برلسكوني متهم بإقامة علاقة جنسية عام 2010 مع فتاة قاصر وهي المغربية الشهيرة بإسم روبي


كريمة ذاتها أو روبي إعترفت أنها أقامت علاقة جنسية وهي قاصر مع رونالدو مقابل 4 ألاف يورو وهو ما نفاه النجم البرتغالي تماما

جميعنا يعلم قضية الملياردير الإيطالي سيلفيو برلسكوني والمتهم فيها بإقامة علاقة جنسية عام 2010 مع فتاة قاصر آنذاك وهي المغربية كريمة المحروق الشهيرة بإسم (روبي) ، حيث كانت تبلغ من العمر 17 عاما، ولكن ما حقيقة تورط نجم ريال مدريد الاول كرستيانو رونالدو بالقضية؟!


كرستيانو رونالدو

القصة بدأت عندما اتصل برلسكوني بمركز الشرطة من أجل الإفراج عن كريمة التي قُبض عليها بتهمة السرقة مما أثار تساؤلات عديدة حول طبيعة العلاقة التي تجمعهما حيث أفضت التحريات عن فضيحة جنسية جمعتهما.

تورط رونالدو
وخلال التحقيقات طلب 
الدفاع أيضا شهادة الممثل الأمريكي جورج كلوني في القضية حيث يُعتقد أيضا أن كلوني شارك سابقا في حفلات البونغا بونغا والتي كان يقيمها برلسكوني في العادة حيث يجمع فتيات حسناوات للرقص والسهر والعربدة.
 أما الشاهد الآخر الشهير الذي تم إستدعاءه للشهادة هو النجم كرة القدم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والجديد في الموضوع أن كريمة ذاتها أو روبي إعترفت أنها أقامت علاقة جنسية وهي قاصر مع رونالدو مقابل 4 ألاف يورو وهو ما نفاه النجم البرتغالي تماما.


روبي

جورج كلوني ورونالدو شاهدان بقضية رئيس الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني
الممثل الأميركي جورج كلوني

بعد العثور على فتاة بمنزل برلسكوني: صحيفة بريطانية تدعي انها ابنة شقيق حسني مبارك
سيلفيو برلسكوني

مقالات متعلقة

Got