الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 16:02

كتلة إقرأ في بئر السبع تختتم الفصل الدراسي الأول وتزع بطاقات لأحاديث نبوية

كل العرب
نُشر: 28/01/13 14:46,  حُتلن: 22:32

الطالب صلاح مدلج:

هدفنا إيصال رسالة سامية لجميع الطلاب بأن الإسلام هو دين التسامح والعدل واخترنا أن يكون المكان عام لنستقطب أكبر عدد من الطلاب كما أننا أردنا أن نُبرز دور اقرأ وصداها في هذا الجانب

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن كتلة اقرأ جاء فيه: "اختتمت كتلة اقرأ في جامعة بئر السبع الفصل الدراسي الأول بتوزيع ورود وبطاقاتٍ مميزة تحوي أحاديث مختلفة للرسول محمّد صلى الله عليه وسلم على الطلاب في بيت الطالب في الجامعة، وذلك تزامناً مع ذكرى المولد النبوي الشريف، وبدء فترة الإمتحانات الفصلية. وهدفت هذه الفعالية إلى تذكير الطلاب والطالبات بأهمية استشعار حب الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وواجب الإقتداء بسنته وهديه، خاصةً وأنه حثّ على الإجتهاد في طلب العلم، واستغلال جميع الطاقات الفذة الكامنة في كل منا، عبر إدارة صحيحة للوقت واغتنامه بالشكل الصحيح".


صلاح مدلج

وأضاف البيان: "وقد رحّب الطلاب والطالبات بهذه اللفتة الطيبة، وعبروا عن شكرهم لكتلة اقرأ التي تعمل جاهدة على مساعدتهم وارشادهم وتشجيعهم. وفي تعقيب للطالب صلاح مدلج، هندسة مواد وجيولوجيا، من كادر اقرأ قال: "نظمنا هذه الفعالية في ظل ذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وهدفنا من خلالها إلى إيصال رسالة سامية لجميع الطلاب بأن الإسلام هو دين التسامح والعدل، واخترنا أن يكون المكان عام لنستقطب أكبر عدد من الطلاب، كما أننا أردنا أن نُبرز دور اقرأ وصداها في هذا الجانب". الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة