الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 00:02

راموس بسبب لسانه يُطرد من الملعب ويضع مدربه مورينيو في مأذق كبير

كل العرب
نُشر: 10/01/13 09:24,  حُتلن: 19:48

الحكم ذكر في التقرير الذي رفعه للاتحاد أن راموس قام بتوجيه الإهانة إليه بقوله "أنت وغد" وكررها ثلاث مرات قبل أن يتوجه إلى الحكم المساعد وهو في طريقه إلى الخارج وقال له "أنتم محتالون كعادتكم" متهماً التحكيم بإضطهاد النادي الملكي

وضع سيرخيو راموس قائد خط الدفاع المدريدي مدربه جوزيه مورينيو في مأزق كبير بعد طرده أمام سيلتا فيغو في إياب دور الـ16 من كأس ملك إسبانيا.



ولا تقتصر المشكلة على خروج راموس من المباراة التي حسمها فريقه وغيابه عن المباراة القادمة أمام فالنسيا في الدور القادم، وإنما قام راموس بإهانة الحكم اعتراضاً منه على البطاقة الحمراء مما سيؤدي إلى معاقبته بالغياب لمدة طويلة.

إهانة الحكم
وذكر الحكم في التقرير الذي رفعه للاتحاد أن راموس قام بتوجيه الإهانة إليه حيث قال له "أنت وغد" وكررها ثلاث مرات قبل أن يتوجه إلى الحكم المساعد وهو في طريقه إلى الخارج وقال له "أنتم محتالون كعادتكم" متهماً التحكيم بإضطهاد النادي الملكي. وتنص المادة 94 من القانون التأديبي للإتحاد الإسباني على أن إهانة الحكم أو مساعديه تؤدي إلى عقوبة الإيقاف 4-12 مباراة كعقوبة تأديبية بالإضافة إلى مباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء مما يعني أن راموس قد يغيب عن الريال 5-13 مباراة. وتأتي هذه الحادثة بمثابة صفعة لمورينيو في ظل غياب قلب الدفاع الآخر بيبي حتى الشهر القادم.

مقالات متعلقة

Got