الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

عزيزتي: تخلّصي من تساقط الشعر بالميزوثيرابي

كل العرب
نُشر: 30/11/12 21:18,  حُتلن: 14:05

آلة الميزوثيرابي هي آلة كهربائيّة مؤلّفة من رأس واحدٍ فيه مجموعة من الإبر نمرّرها على فروة الرأس وتحقن الفيتامينات في الطبقة الثانية منها من دون إحداث أيّ ألم بسبب سرعتها الفائقة

بهدف وضع حدّ للمشكلة التي تعاني منها معظم السيّدات ألا وهي تساقط الشعر، استحدث طلال طبّارة علاجاً فريداً من نوعه، وهو آلة الميزوثيرابي، فتعرّفي عليه.


صورة توضيحية

عادةً، كان طبيب الجلد المختصّ هو الذي يقوم بهذا العمل. لكنّه لم يكن عمليّاً البتّة، بسبب الألم الذي كان يحدثه باستخدامه للإبرة كوسيلة لإدخال الفيتامينات داخل فروة الرأس. أمّا اليوم، فأصبح بإمكان أيّ امرأة الخضوع لهذا العلاج دون أيّ ألم، وليس لدى طبيب بل في الصالون الخاصّ، فكنت أوّل من استقدم هذه الآلة من الشركة المصنّعة في فرنسا وإسبانيا، وهي آلة كهربائيّة، مؤلّفة من رأس واحدٍ فيه مجموعة من الإبر، نمرّرها على فروة الرأس وتحقن الفيتامينات في الطبقة الثانية منها، من دون إحداث أيّ ألم بسبب سرعتها الفائقة.

كم تدوم مدّة هذا العلاج؟
هذا العلاج يحتاج للمتابعة، ما بين ثمانية أشهر وسنة؛ وابتداءً من الجلسة الخامسة تبدأ النتيجة بالظهور. وغالباً ما يتمّ التنسيق بيني وبين طبيب المرأة، خصوصاً في الحالات الصعبة. ولكن النتيجة مضمونة، ومن دون عوارض جانبيّة.

مقالات متعلقة