الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

مكابي أخاء الناصرة في لقاء قمة الدوري الممتازة: سنلحق برعنانا خسارة خارجية

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 29/11/12 13:25,  حُتلن: 18:09

أمجد سليمان:

فريق مكابي أخاء الناصرة حاضر وجاهز للقاء القمة وسيعمل على تحقيق الفوز

فريق مكابي أخاء الناصرة هو فريق قوي ومجرب في مثل هذه المباريات ونحن واثقون بقدرات اللاعبين في تحقيق الفوز وسنلحق برعنانا الخسارة الخارجية له هذا الموسم

لؤي طه:

فريق رعنانا ليس موجودا بالصدفة في المرتبة الأولى وانما من خلال أدائه ونتائجه الإيجابية

فريق رعنانا تحضر بشكل قوي للقاء القمة الذي سيكون صعبا على الفريقين وسيعمل على الحفاظ على رصيده الإيجابي حتى اليوم ليحافظ على المرتبة الأولى

يستضيف فريق مكابي اخاء الناصرة عصر يوم غد الجمعة فريق هبوعيل رعنانا، متصدر الدوري الممتاز، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 للدوري الممتاز والتي ستكون المباراة المركزية في الدوري خاصة وأنها تجمع فريقي قمة حققا نتائج ايجابية في الأسابيع الأخيرة، فقد حقق فريق مكابي أخاء الناصرة فوزا خارجيا كبيرا بنتيجة 3-1 على بيتار الرملة، بالمقابل، حقق فريق رعنانا فوزا بيتيا بنتيجة 3-1 على فريق هبوعيل اشكلون، من هنا فإن الفريقان في امتحان صعب في مباراة قمة الدوري الممتاز.


اللاعب أمجد سليمان

وأشار أمجد سليمان، لاعب فريق مكابي أخاء الناصرة، الى أن "فريق مكابي أخاء الناصرة حاضر وجاهز للقاء القمة، وسيعمل على تحقيق الفوز وفقط الفوز في هذا اللقاء الذي لم يخفي صعوبته". وأكّد أمجد أن "فريق مكابي أخاء الناصرة هو فريق قوي ومجرب في مثل هذه المباريات، ونحن واثقون بقدرات اللاعبين في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الصعب، وسنلحق برعنانا الخسارة الخارجية له هذا الموسم".

نتائج ايجابية
من الجدير بالذكر أن فريق هبوعيل رعنانا يضم ثلاثة لاعبين عرب وهم: أحمد شعبان ولؤي طه ومحمد فودي، وقدموا أداء محترما في مباريات فريق هبوعيل رعنانا هذا الموسم وكان لهم دورًا رئيسيًا ومركزيًا لوصول فريق رعنانا الى المرتبة الأولى. وأشار لؤي طه، لاعب هبوعيل رعنانا، الى أن "فريقه حاضر وجاهز لمباراة القمة"، قائلا بأن "فريق رعنانا ليس موجودا بالصدفة في المرتبة الأولى وانما من خلال أدائه ونتائجه الإيجابية"، مشيرا الى أن "فريق رعنانا تحضر بشكل قوي للقاء القمة الذي سيكون صعبا على الفريقين، وسيعمل على الحفاظ على رصيده الإيجابي حتى اليوم ليحافظ على المرتبة الأولى". وقال لؤي طه يتحدث لموقع العرب وصحيفة كل العرب عشية لقاء القمة: "لا خيار أمامنا سوى الفوز على الأخاء في الخارج لنحافظ على تربعنا على عرش لائحة الدوري الممتاز".


اللاعب لؤي طه

 

مقالات متعلقة