الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

مجموعة شبابية من مسعدة الجولانية تقيم فعالية خيرية لجمع التبرعات

من امين بشير
نُشر: 10/11/12 17:52,  حُتلن: 19:22

المجموعة قامت مؤخرًا بجمع تبرعات من رؤوس الأموال في البلدة لتحقيق هدف إقامة الفعالية كذلك شارك الطلاب بالتبرع بمبلغ مالي وبمواد غذائية وحلويات وملابس وغيرها

خمسون شابا وشابة من طلاب المرحلة الثانوية في بلدة "مسعدة " الجولانية حضروا يوم أمس الجمعة الى "قرية الأولاد الدروز" في حرفيش لإقامة فعالية خيرية، بمبادرة ولاء أبو سعدة من مسعدة الجولانية، وبمساهمة نخبة من الشباب الصاعد من طلاب وطالبات البلدة اللذين تكتلوا معا وعملوا يدًا بيد لإقامة فعالية خيرية في قرية الأولاد الدروز، وذلك بمبادرة جماعية من قبل المجموعة الشبابية دون أي مساعدة أو تدخل من أي جهة أو مؤسسة تربوية أو إجتماعية محلية.


 
وقد قامت المجموعة مؤخرًا بجمع تبرعات من رؤوس الأموال في البلدة لتحقيق هدف إقامة الفعالية، كذلك شارك الطلاب بالتبرع بمبلغ مالي وبمواد غذائية وحلويات وملابس وغيرها. هذا افتتحت الفعالية بكلمة ترحيب وشكر بالمجموعة الجولانية من قبل مدير البلدة الاستاذ معذى زيدان، خلالها قام بنبذة مختصرة حول البلدة، ثم قامت المركزة التربوية في البلدة أسنات عامر بإطلاع الضيوف على الفعاليات والبرامج المتعددة التي تعطى لأولاد البلدة بما في ذلك البرامج التربوية والثقافية. وصاحبة الفكرة والمبادرة الأولى لإقامة الفعالية الخيرية كانت ولاء أبو سعدة نيابة عن المجموعة الشبابية وألقت كلمة مقتضبة من خلالها أعربت عن سعادتها وفرحة زملائها في المجموعة بتحقيق هدفهم في زيارة قرية الأولاد في حرفيش، حيث أنهم عملوا مسبقًا لفترة طويلة لتحقيق هدفهم السامي.
 
فقرات الفعالية الخيرية
الفقرة الأولى كانت زيارة المجموعة الشبابية لمساكن الاولاد والعائلات الحاضنة والاطلاع على ظروفهم المعيشية. والفقرة الثانية خلالها قام قسم من المجموعة الشبابية بتحضير وصنع مؤكولات وحلويات متنوعة قدمت لاحقًا لأولاد البلدة، والفقرة الثالثة كانت فنية ترفيهية حيث قام الضيوف وأولاد البلدة بقضاء أمسية جميلة على أنغام موسيقية أكثر من رائعة من تقديم ابن بلدة مجدل شمس الجولانية مهندس الصوت الدي جي (DJ) الفنان وليم خاطر. خلال هذه الفقرة أشرك أولاد البلدة بفقرات ترفيهية متنوعة، خلالها قدمت لهم هدايا وجوائز من قبل المجموعة الشبابية الجولانية. كذلك خلال هذه الفقرة قدمت للحضور وصلة دبكة شعبية من قبل فرقة الدبكة التابعة للمدرسة الجماهيرية (ب) في حرفيش.

التقدير والشكر للمساهمين
في نهاية الفعالية قام مدير قرية الاولاد الاستاذ معذى زيدان، والمركزة التربوية أسنات عامر بتقديم شهادة تقدير رمزية للنائبة عن المجموعة الشبابية ولاء أبو سعدة تقديرًا وتعبيرًا عن جزيل الشكر وعظيم الامتنان لصنيعهم الخير. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
243271.89
BTC
0.52
CNY