اغلاق
اغلاق

جامعات / مدارس

عيد الأضحى لأطفال الحضانات في الجلبوع

علا البحيري:
 
الأطفال  تعلموا من الاهالي قيم وتقاليد العيد من خلال هذه الفعالية وكان من الواضح أن الجميع كانوا مستمتعين

السر كله وين؟ بالأصل الطيّب.. وكمان ممكن تربحوا هديّة إذا فكرتوا كتير ومش عارفين السر وين؟ إضغطوا هون عشان تعرفوا الجواب وما تفكروا مرتين
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2012-11-05 18:08:50 A A

المجلس الاقليمي جلبوع يحتفل مع مئات أطفال الحضانات في المنطقة بحلول عيد الاضحى المبارك، اولاد من جيل ثلاثة اشهر حتى ثلاث سنوات أقاموا مراسيم العيد بواسطة رسم وتلوين الخرفان التي تعد تضحية، ولقد ساروا بشكل دائري حول صورة الكعبة التي ايضا قاموا بإحضارها مع الاهالي.



مركزة قسم الخدمات الاجتماعية في المجلس، علا البحيري قالت:" الاطفال تعلموا من الاهالي قيم وتقاليد العيد من خلال هذه الفعالية وكان من الواضح أن الجميع كانوا مستمتعين". في هذه الايام تتواجد في منطقة الجلبوع 7 حضانات التي تضمن اطار تربوي لكل واحد من الاطفال الذين يتواجدون بها". وأضافت البحيري:" نحن نعمل على توسيع مجال الحضانات لكي نشجع الامهات بالانضمام الى سوق العمل". وانضم الى رئيس المجلس داني عطار نائبه عيد سليم الذي هنأ اهالي الجلبوع بحلول عيد الاضحى واضاف :" أن الجميع مشترك بفرحة وبتقاليد اهالي القرى والتي تتمتع بالتعايش". وقال دان عطار رئيس مجلس اقليمي الجلبواع:" المجلس الاقليمي جلبوع هو مثال اعلى لباقي الاماكن المختلطة في البلاد عن طريق تحقيق المساواة بحياتنا اليومية، جودة الحياة، على الصعيد المهني، وعلى صعيد التربية، البنية التحتية وتقليص الفجوات".

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب