الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 01:02

البرايم السابع من ستار اكاديمي

العرب
نُشر: 07/03/08 23:00

افتتحت المذيعة اللبنانية هيلدا خليفة البرايم السابع من برنامج ستار اكاديمي 5 ، بعد ان قدموا الطلاب اللوحة الافتتاحية لكل برايم، وبعدها تم استقبال النومينيز الثلاثة لهذا الاسبوع ، وبعدها تم الترحيب بنجم ستار اكاديمي 1بشار الشطي المتميز باحساسه المرهف ، بعد ان شاركه الطالب عبدالله باحدث اغانيه.
وتلتها اغنية للفنان مروان خوري يا رب بمشاركة الطالبة شاهيناز .وتلتها اغنية اشترك بها الطالب عبدالله مع أحد الاساتذة وهو وديع، وعبر وديع عن شعوره أمام هذا الجمهور الضخم ولا سيما مرافقته للطلاب من بداية البرايم الاول من ستار اكاديمي 5 .
وبعد ذلك اعلنت رئيسة الاكاديمية عن صديق الاسبوع وهو شاب : مصطفى ، وبعد ان ذكرته رئيسة الاكاديمية رولا  عندما قال لها "اشتقت لريحة لبنان ، للجبل وللبح"ر ،اما هديتيه فكانت اختيار ثلاثة اصدقاء من الاكاديمية حتى يعرفهم على لبنان ، اختار، نادر نيرهان وعبدالله .
ومن ثم قدم الطالب سعد لوحة فنية رائعة لاغنية الفنان الرومانسي فضل شاكر " روح" ومن ثم استقبلت هيلدا بالفرقة البرازيلية hot banditoz من جديد .
التوب 5 لهذا الاسبوع :
1.ميرهان
2.عبدالله
3. سعد
4.زاهر
5.شاهيناز
اما بالنسبة لهيدة ميرهان ، بما انها تحب الموضة والازياء ، فكانت هديتها هي زيارة لاحد المصممين اللبنانيين والعالميين حتى يصمم لها فستان ، وعبرت ميرهان عن فرحتها بهذه المفاجأة الغير متوقعة بالنسبة لها .
وتلتها اغنية للنجم بشار الشطي بمشاركة كل من خالد وعدنان .
ومن ثم تم استقبال نجم ستار اكاديمي 5 بشار الشطي باغنية " اه يا هوا " التي تالق بها في ستار اكاديمي واخرون يعتقدون انها سبب شهرته .
حسم طلاب الاكاديمية الامر، وخرج خالد من الاكاديمية بعد ان حصل على 29,54% من اصوات الجمهور وحصلت ضياء الطيبي 32,99% وحصل عدنان الضالي 37,47% والذي ضمن بقاءه في الاكاديمية، اما عند الحسم فحصلت ضياء على 9 اصوات من طلاب الاكاديمية فيما حصل خالد على ثلاثة اصوات، وبذلك انها مشواره في اكاديمية ستار اكاديمي 5.

المقطع الاول من البرايم :

المقطع الثاني من البرايم

المقطع الثالث من البرايم :

المقطع الرابع من البرايم:


المقطع الخامس من البرايم:


المقطع السادس والاخير من البرايم:


مقالات متعلقة