اغلاق
اغلاق

رياضة وشباب

بالصور: بريطانيا تفوز بسباق السرعة على المضمار في لندن مسجلة رقما قياسيا

بريطانيا تفوقت مسجلة رقما عالميا لتنال الميدالية الذهبية

الفريق البريطاني سجل رقماً قياسياً عالمياً جديداً بلغ 42،600 ثانية

هوي:

كان نعرف أننا من الممكن أن نحقق ذلك وكنا نعرف أننا لو بذلنا قصارى جهدنا فإن بإمكاننا إنجاز المهمة. لقد حققنا زمن رائع ولقد حصدنا الميدالية الذهبية

حاسبة تأمين المنازل الجديدة من وزارة المالية.. ستوفر عليكم المال والوقت اليكم حاسبة تأمين المنازل الجديدة من وزارة المالية..التي سوف توفر عليكم المال والوقت
موقع العرب وصحيفة كل العرب- الناصرة- تصوير: Getty Images
نشر: 2012-08-03 11:42:09 A A

فازت بريطانيا بالميدالية الذهبية لسباق السرعة لفرق الرجال في منافسات الدراجات على المضمار بدورة الالعاب الاولمبية في لندن يوم الخميس. وتفوقت بريطانيا مسجلة رقما عالميا لتنال الميدالية الذهبية. وفازت فرنسا بالمركز الثاني ونالت الفضية فيما ذهبت البرونزية الى المانيا.
 

وعادل البريطاني سير كريس هوي الرقم القياسي لمواطنه سير ستيف ريدغريف في الفوز بخمس ميداليات ذهبية أولمبية، بعدما أحرز الخميس ذهبية سباق مضمار الدراجات لفرق الرجال. وتفوق هوي وزميلاه جاسون كيني وفيليب هينديس في النهائي على الفريق الفرنسي في فيلودروم، حيث سجلوا رقماً قياسياً عالمياً جديداً بلغ 42،600 ثانية، بعدما حققوا رقما قياسيا عالميا في التصفيات.

إنجاز مهم
وقال هوي عقب فوزه أمام حشد كبير من الجماهير يتصدّرهم الأمير ويليام وزوجته كيت: "إنه أمر رائع للغاية". وأضاف:" كنا نعرف أننا من الممكن أن نحقق ذلك. كنا نعرف أننا لو بذلنا قصارى جهدنا فإن بإمكاننا إنجاز المهمة. لقد حققنا زمن رائع ولقد حصدنا الميدالية الذهبية".

فخر شديد
وأكد:"إنه لفخر شديد أن يتحقق ذلك هنا في بريطانيا أمام جماهيرنا. إنه أمر استثنائي. برادلي (ويغينز الدراج البريطاني) قال لي بعد فوزه أمس، أنها مناسبة تحدث مرة واحدة في العمر، فقط وتمتع بها وأعمل من أجلها، وقد فعلت ذلك". ويمتلك هوي (36 عاماً) فرصة تحطيم الرقم القياسي لريدغريف يوم الثلاثاء المقبل عندما يشارك في منافسات الكيرين.

 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com
جميع الحقوق محفوظة لموقع لموقع العرب وصحيفة كل العرب