الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

مركز نماء يخرج كوكبة من نساء سخنين والمنطقة من دورة الحاسوب

أمين بشير -
نُشر: 14/07/12 12:29,  حُتلن: 15:06

منيرة أبو يونس هنأت السيدات اللواتي انهين الدورة وتمنت لهن النجاح وأن يجدن عملا مناسبا وأن يتم استثمار القدرات التي تلقوها في الدورة

نظم مركز نماء للتوجيه المهني والتشغيل في مدينة سخنين حفلاً لتخريج مجموعة من النساء من سخنين والمنطقة يزيد عددهم عن 30 سيدة ممن تلقوا دورة الحاسوب، وتمكنوا من العديد من برامج الحاسوب. وشارك في حفل الاختتام محمد غنايم مدير المركز ومنيرة أبو يونس مركزة الدورات المهنية في المركز وطاقم مركزات مركز نماء والمعلمين اللذين ساهموا في تمرير الدورة والنساء المحتفى بهم.


ويأتي هذا الاحتفال اختتاماً لتخريج 33 سيدة من دورة الحاسوب والذي يؤدي الى تطوير قدرات السيدات وبالتالي بهدف ايجاد اماكن عمل لهن، وبلورة قدرات السيدات خاصة وأن الحاسوب اليوم يعد أمرا أساسيا في العمل. منيرة أبو يونس مركزة الدورات المهنية بالمركز افتتحت الحفل، ورحبت بالمشاركات وهنأت السيدات اللواتي انهين الدورة وتمنت لهن النجاح وأن يجدن عملا مناسبا وأن يتم استثمار القدرات التي تلقوها في الدورة.

نجاح السيدات
أما محمد غنايم مدير مركز نماء للتوجيه المهني بارك نجاح السيدات في تخطي أول عقبة كانت امامهن الا وهي موضوع الحاسوب والذي ترتكز عليه اليوم جميع الأعمال وتمنى لهن التوفيق في مستقبلهم وإيجاد العمل المناسب لكل واحدة منهن، كون أن الجانب العملي في مساعدة العائلة اقتصادياً هو أمر مهم، خاصة أنهن يمتلكن اليوم قدرات لم تكن لديهن سابقاً. هذا وكان عدد من المداخلات من المعلمين والمعلمات اللذين عبروا عن اعتزازهن في المنتسبات للدورة وتحصيلهن الرائع، أما السيدات المشاركات بالدورة فقد عبرن عن شكرهن لادارة المركز ولمنيرة أبو يونس التي رافقتهن خلال الدورة وعملت على تذليل الصعوبات التي واجهنها.

مقالات متعلقة