الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 06:01

الشرطة: نبحث عن مشتبه اضافي ضالع بجريمة قتل الطفل أنس صرصور

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/06/12 17:53,  حُتلن: 22:49

المحكمة قررت اليوم الأربعاء تمديد اعتقال محمد صرصور المشتبه فيه بقتل نجله أنس لمدة 5 أيام إضافية

أفادت مراسلتنا نقلًا عن مصادر شرطية أن وحدة التحقيقات تبحث عن مشتبه اضافي يبدو انه ضالع هو الآخر في الجريمة

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

التمديد حتى يوم الإثنين القادم 02.07 على ذمة التحقيقات بالقضية التي ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية "اليمار"

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب، أن المحكمة قررت اليوم تمديد اعتقال محمد صرصور، المشتبه فيه بقتل نجله الطفل أنس صرصور، لمدة خمسة أيام إضافية على ذمة التحقيق. في حين اشارت مراسلتنا نقلًا عن مصادر شرطية مطلعة قولها: "ان وحدة التحقيقات تبحث عن مشتبه اضافي يبدو انه ضالع هو الآخر في الجريمة".

التأثير على نفسية المشتبه
وذكر المحامي في جلسة المحكمة قائلا:" الشرطة تستخدم معه اساليب غير مقبولة في التحقيق، من أجل اذلاله كي يعترف بجريمة لم يرتكبها، حيث وضح أن المحققين عرضوا أمامه صور ابنه وهو مقتول وأخذوه الى المقبرة التي دفن فيها المرحوم دون رضاه، وقالوا له ايضا أن زوجته هي من طلبت منه أن يقتل ابنهما، كما اعتقلوها قبل يومين واحضروها مكبلة اليدين لتواجه زوجها، وكل ذلك كي يؤثروا على نفسية المشتبه".

الوصول الى الحقائق
من جانبه قال مصدر خاص بالشرطة في حديث لمراسلتنا: " يجب أن أذكر انني لا استطيع الاجابة على كثير من الاسئلة كي لا يحصل أي تشويش في التحقيق، لكن التحقيق في تقدم مستمر، وللأسف الشديد لدينا ادلة تثبت أن المشتبه له ضلع في مقتل ابنه، وحتى الان لن نعرض أمامه كل الادلة، وسوف نبذل كل ما بوسعنا حتى نصل الى الحقائق، كما إننا سوف نحقق مع اشخاص آخرين، وفي هذه المرحلة لن نقدم لائحة اتهام، بل سنتوجه الى المستشار القضائي للسماح لنا بتمديد فترة الاعتقال اكثر من 30 يوماً كما هو متبع حسب القانون" كما قال.
 



أقوال الدفاع
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع المحامي "كيئوا زيلبرشتاين" الموكل بالدفاع عن المشتبه قال:" حسب رأيي هنالك تقدم في التحقيق الذي قد يزيل الشبهات عن موكلي، والشرطة اليوم كشفت أن بحوزتها تصوير فيديو يظهر فيه شاب في منطقة الجريمة، وشاهدوا هذا الشاب وهو يهرب من مكان الحادث، والشرطة تعمل جاهدة من اجل التوصل اليه، حيث حضروا الى كفر قاسم وسألوا اقرباء المشتبه والجيران عن هوية الشاب المصور، وحتى الان لم يتوصلوا اليه، ونأمل أن تكشف الشرطة عن هويته كي يتم اطلاق سراح المشتبه".

اطلاق سراح الزوجة
وتابع قائلا:" الشرطة قبل يومين اعتقلت زوجة المشتبه واحضروها وهي مكبلة كي تلتقي مع زوجها، وكل ذلك من اجل كسره عندما يشاهد زوجته في هذا المنظر، ويعترف بالجريمة، لكن هذه الخدعة لم تنجح، ولم يكن أمام الشرطة الا اطلاق سراح الزوجة".

تعقيب الشرطة
وفي تعقيب الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري قالت: "تم القرار، عصر اليوم الاربعاء في محكمة الصلح بمدينة الرملة، على تمديد فترة اعتقال المشتبة (محمد صرصور) بشبهة ضلوعه بجريمة قتل نجله الفتى أنس صرصور في كفر قاسم ليلة 31.05.12 والتمديد حتى يوم الإثنين القادم 02.07 على ذمة التحقيقات بالقضية التي ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية "اليمار"، لواء المركز- شعبة التحقيقات بجرائم القتل".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.04
EUR
4.72
GBP
236148.08
BTC
0.53
CNY