كوكتيلCocktail

صور رجل صيني يأكل الحديد.. هل تصدقون؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
33

حيفا
سماء صافية
33

ام الفحم
سماء صافية
33

القدس
سماء صافية
33

تل ابيب
سماء صافية
33

عكا
سماء صافية
33

راس الناقورة
سماء صافية
34

كفر قاسم
سماء صافية
33

قطاع غزة
سماء صافية
35

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

رجل صيني يأكل الحديد

شاهدوا هذا الرجل الصيني وهو يأكل الحديد، من أين له كل هذه القوة. المثل العربي القديم يقول كل زيت وانطح الحيط، فماذا يأكل الصيني

شاهدوا هذا الرجل الصيني وهو يأكل الحديد، من أين له كل هذه القوة.
المثل العربي القديم يقول (كل زيت وانطح الحيط،) فماذا يأكل الرجل الصيني كي يتمكن من أكل الحديد؟..

كلمات دلالية
إصابة رجلراء تعرضه للدهس قرب مجيدو