الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 18:01

بروفسور جورج قنازع يهنئ د.محمد عكاشة على تميزه في التخنيون

كل العرب
نُشر: 31/05/12 16:29,  حُتلن: 22:19

الدكتور محمد عكاشة هو من خريجي التخنيون سنة 2007 في موضوع الفيزياء وقد كتب أطروحة الدكتوراه حول انبعاث أشعة x من تصادم الرياح في سديم الكواكب

البروفسور جورج قنازع برسالته للدكتور محمد عكاشة :

هذا التقدير يعكس مدى نجاحك وقدرتك على تقريب الطلاب للمادة ولفهمها على أفضل وجه

نفتخر بك لكونك محاضراً عربياً يدرِّس جميع الطلاب في التخنيون وبثبت بذلك أننا قادرون على تحقيق إنجازات هامة حين تتاح لنا الظروف

هنئ البروفسور جورج قنازع رئيس المؤسسة الأكاديمية الناصرة ، الدكتور محمد عكاشة بمناسبة حصوله على لقب "المحاضر المتميز" في معهد التخنيون في حيفا، وقد أبرق البروفسور قنازع برسالة تهنئة للدكتور عكاشة قال فيها: " يطيب لي، بالنيابة عن جميع الزملاء العاملين في المؤسسة الأكاديمية الناصرة، أن أبعث لك بأطيب التهاني بمناسبة حصولك على تقدير "محاضر متميز" في كلية الهندسة التطبيقية التخنيون".


الدكتور محمد عكاشة 
 
وتابع في رسالته: "هذا التقدير يعكس مدى نجاحك وقدرتك على تقريب الطلاب للمادة ولفهمها على أفضل وجه. نفتخر بك لكونك محاضراً عربياً يدرِّس جميع الطلاب في التخنيون وبثبت بذلك أننا قادرون على تحقيق إنجازات هامة حين تتاح لنا الظروف، كما نفتخر بك لكونك محاضراً في قسم الكيمياء في المؤسسة الأكاديمية الناصرة، ونقدر إسهاماتك العلمية في كثير من المجالات في داخل البلاد وخارجها. أكرر تهاني باسمي وباسم جميع الزملاء راجياً لك المزيد من التقدم والعطاء".

انجازات مميزة
يذكر أن الدكتور محمد عكاشة هو من خريجي التخنيون سنة 2007 في موضوع الفيزياء، وقد كتب أطروحة الدكتوراه حول انبعاث أشعة x من تصادم الرياح في سديم الكواكب. وقد حصل في السنوات 2002-2006 على جائزة "الباحث المتميز" وفي السنوات 2004-2006 على جائزة "محاضر متميز." وله نشاطات عديدة في البحث العلمي، كما شارك في مؤتمرات علمية هامة في موضوع الفيزياء الفضائية في الولايات المتحدة وخاصة في اسبانيا في وكالة الفضاء الأوربية.

مقالات متعلقة