الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

احتفالات مميزة بيوم اللغة العربية في المدرسة الابتدائية ب بقرية ديرحنا

عبد حسين- مراسل
نُشر: 27/05/12 16:39,  حُتلن: 23:03

الاعلامي والكاتب نادر ابو تامر حيث تحدث للطلاب عن موضوع القصة القصيرة والمربي يوسف فرح تحدث عن موضوع المقالة

مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لأعضاء الهيئة التدريسية كافة على تعاونهم الكامل في انجاح هذا اليوم وطاقم اللغة العربية ومركزته المعلمة سميرة ابو الحوف

احتفلت المدرسة الابتدائية " ب " في ديرحنا بيوم اللغة العربية، في إشارة على ضرورة رفع مكانة اللغة العربية وجعلها في الطليعة دائما.
 


تخلل هذا اليوم فعاليات متنوعة وعديدة اشترك فيها جميع الطلاب من الصفوف الاوائل حتى السادسة ، وتمركزت هذه الفعاليات ضمن محطات متنوعة: من ألعاب تعليمية، ومهارات لغوية، قصص محوسبة ومصورة، محاضرات لأدباء، ورشات عمل ، عرض شرائح لأنواع الخطوط العربية وأوراق عمل متعددة ذات الصلة.
 
مشاركة واسعة

وقد تم دعوة الاعلامي والكاتب نادر ابو تامر حيث تحدث للطلاب عن موضوع القصة القصيرة ، والمربي يوسف فرح تحدث عن موضوع المقالة ، جمانة علي عملت ضمن ورشة الفنون، كامل قدورة الذي تحدث وعرض العديد من الشرائح حول الخط العربي. كما وشارك في الاحتفال رئيس المجلس المحلي رجا الخطيب والعديد من اولياء الامور الذين ساهموا في انجاح الفعاليةن ولا ننس الفقرات التي قدمت من قبل المعلمين المتقاعدين المربي يحيى طه ، المربي عبد الحميد حسين ، المربي كرم زريق.

مساهمات مادية ومعنوية
مدير المدرسة المربي ناصر نصرة وجه كلمة شكر لأعضاء الهيئة التدريسية كافة على تعاونهم الكامل في انجاح هذا اليوم وطاقم اللغة العربية ومركزته المعلمة سميرة ابو الحوف . كما وشكر لجنة اولياء الامور في المدرسة على مشاركتها من بداية الفعالية وحتى نهايتها ودورها ومساهمتها مادياً ومعنوياً لتقدم المدرسة وتطورها .
 

مقالات متعلقة