الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

أم الفحم:الثانوية الشاملة تكرم ديمة اغبارية لحصولها على 800 بالبسيخومتري

إبراهيم أبوعطا مراسل
نُشر: 15/05/12 10:50,  حُتلن: 14:46

الطالبة ديمة أحمد قرمطة اغبارية:

لا يسعني إلا أن أثمن عاليا كل هذا التشجيع والدعم واشكرهم جميعا على ما بدر منهم من مؤازرة وإشادة وأدعو الله أن يوفقني لكي أظل دائما عند حسن ظن الجميع بي

مدير المدرسة المربي أحمد رشيد :

نهنئك ونهنئ أنفسنا طلابا وطالبات ومعلمين ومعلمات على هذه العلامة الرفيعة التي تستحقين بفضلها كل آيات الاعتزاز والاكبار لك ولأهلك ولمدرستك ولمعلميك في مسار الأوائل وتخصص البيوتكنولوجيا

بادرت إدارة المدرسة الثانوية "الشاملة" في أم الفحم إلى تكريم طالبتها ديمة أحمد قرمطة اغبارية، المتفوقة والمتألقة في امتحان البسيخومتري الأخير، تقديرا على حصدها العلامة الكاملة 800 ،حيث تم توزيع الحلوى على طلبة المدرسة بهذه المناسبة.



وقام مدير المدرسة المربي أحمد رشيد بتكريم الطالبة بباقة ورد مرفقة بمبلغ مالي كمكافأة لها على انجازها غير المسبوق في أم الفحم والمنطقة، وذلك بحضور نواب المدير: أسامة محاميد، نائل ابو رعد، محمد صالح فضل ومروان محاجنة، ومدير المركز التربوي الاستاذ يوسف غليون. وبعدها قام المعلمون والمعلمات في غرفة المعلمين بتهنئة الطالبة والإشادة بها وبما حققته من نجاح باهر جدا.

اعتزاز وشكر
وأكد الاستاذ أحمد رشيد في كلمته أن الانجاز العظيم الذي أحرزته الطالبة ديمة احمد قرمطة اغبارية، هو انجاز للوسط العربي عامة، ولمدينة أم الفحم والمدرسة الثانوية "الشاملة" خاصة. وأضاف: "نهنئك ونهنئ أنفسنا، طلابا وطالبات ومعلمين ومعلمات، على هذه العلامة الرفيعة التي تستحقين بفضلها كل آيات الاعتزاز والاكبار، لك ولأهلك ولمدرستك ولمعلميك في "مسار الأوائل" وتخصص البيوتكنولوجيا".



نتائج طيبة
وأشار مدير الثانوية "الشاملة" في أم الفحم- الأستاذ أحمد رشيد، الى أن "الاجتهاد والمثابرة والتصميم كان نبراسا للطالبة ديمة اغبارية طيلة سنوات دراستها، وهو ما أثمر بالتالي عن النتيجة الطيبة بنيلها العلامة الكاملة في امتحان البسيخومتري الأخير"، مشيدا "بأهمية دور والديها والمدرسة "الشاملة" ممثلة بـ"مسار الأوائل" في توفير مناخ ملائم من التشجيع والمؤازرة والدعم لها للوصول إلى ما بلغته من نجاح، ومتمنيا لها المزيد من الانجازات في حياتها التعليمية وأن يوفقها الله إلى تحقيق ما تصبو له وتحلم به - كما قالت- وهو أن تقبل لدراسة الطب في إحدى جامعات البلاد". وقال الأستاذ احمد رشيد: "علينا في هذه المناسبة أن نذكر أيضا أن هناك طلابا آخرين من مدرستنا حصلوا في الامتحان الأخير للبسيخومتري على علامات عالية، ويستحقون هم كذلك أن نقول لهم ألف ألف مبروك وقدما إلى الإمام".



من ناحيتها شكرت الطالبة ديمة أحمد قرمطة اغبارية كافة الذين قدموا لها التهاني والتبريكات منذ الاعلان يوم الخميس الماضي عن حصولها على العلامة المذكورة، من أهل واقارب وزميلات وزملاء ومدير المدرسة ومعلميها ومعلماتها والعديد العديد من اهالي ام الفحم وخارجها. وقالت: "لا يسعني إلا أن أثمن عاليا كل هذا التشجيع والدعم، واشكرهم جميعا على ما بدر منهم من مؤازرة وإشادة، وأدعو الله أن يوفقني لكي أظل دائما عند حسن ظن الجميع بي. واخص بالذكر والديّ الغاليين ومدرستي بمديرها ومعلميها وطلابها وطالباتها، وبالذات في "مسار الأوائل" وتخصص البيوتكنولوجيا". يشار إلى أن هذا التكريم من قبل الثانوية "الشاملة" هو الثاني من نوعه لنفس الطالبة خلال العام الدراسي الجاري، بعد التكريم الأول في شهر كانون الأول تقديرا على نيلها علامة 745 في موعد تشرين الأول/ أكتوبر 2011.

 

مقالات متعلقة