الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 12:01

542 طالباً من 26 بلدة عربية يتقدمون لإمتحان القبول في أهلية أم الفحم

كل العرب
نُشر: 03/04/12 10:38,  حُتلن: 11:49

المدرسة الأهلية الثانوية تحظى على مدار خمسة سنوات على المرتبة الاولى بالتحصيل في البجروت والتي تصل نسبتها الى حوالي 100%

بجو من الأمانة والإنضباط استقبلت المدرسة الأهلية في أم الفحم، متمثلة بمديرها د.سمير محاميد ومعلميها، مئات الطلاب الذين حضروا لإجراء امتحانات التصنيف والقبول للمدرسة حيث وصل عدد الممتحنين الى أكثر من 500 طالب من جميع انحاء المدن والقرى العربية من الشمال وحتى جنوب البلاد. وقد تم اجراء الامتحان على مرحلتين، في المرحلة الاولى تم امتحان الطلاب في الساعة التاسعة صباحاً، أما المرحلة الثانية فتم امتحان الطلاب في الساعة الثانية ظهراً.

وفي حديث مع مدير المدرسة د. سمير محاميد أكد أنه " تقدم لإمتحانات القبول 542 طالباً وصلوا من 26 بلدة عربية مختلفة". وأشار إلى أن " الامتحانات ستسفر عن قبول 192 طالباً فقط. وقد أشرف على تحضير الامتحان معلمي المدرسة الأهلية بالتنسيق والمتابعة من قبل معهد "سولد"، وقامت المدرسة بتوفير المراقبين المختصين وتوفير جو هادئ ومريح للطلاب الممتحنين. من الجدير بالذكر أن المدرسة الأهلية الثانوية تحظى على مدار خمسة سنوات على المرتبة الاولى بالتحصيل في البجروت والتي تصل نسبتها الى حوالي 100% كما حظيت أيضاً على العديد من شهادات التقدير والتفوق بامتحانات البسيخومتري.
 

مقالات متعلقة