اغلاق
اغلاق

فنانين

بالصور:اختيار ميريام فارس كأول سفيرة لموقع google + لأنها الاكثر بحثاً لعام 2011

مندوبة غوغل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا أعلنت أنه تم اختيار النجمة ميريام فارس كأول سفيرة لموقع google + لانها كانت الاكثر بحثاً على google للعام 2011

مستمرون الى الأمام! تطوير المواصلات العامة في البلدات العربية مستمرون الى الأمام! تطوير المواصلات العامة في البلدات العربية: خطوط أكثر خدمات أوفر محطات أكثر
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2012-03-27 08:30:47 A A

بدعوة من شركة “ميريام ميوزك” وبالتعاون مع شركة “غوغل”، اقامت النجمة ميريام فارس بعد ظهر الجمعة 23 اذار 2012 مؤتمراً صحافياً في اوتيل متروبوليتن سن الفيل بحضور وسائل الاعلام المرئية المسموعة المكتوبة والالكترونية، وذلك للاعلان عن تتويجها كسفيرة اولى ل “google+” في الشرق الاوسط وشمالي افريقيا “google hangout ambassador”، وذلك بعد أن احتلت المرتبة الاولى عربيا على موقع البحث “google” والثانية بعد معمر القذافي. حضر المؤتمر وشارك فيه  فائق عويس مسؤول قسم اللغة العربية في غوغل لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ومهى أبو العينين مسؤولة العلاقات العامة لغوغل لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا.




ميريام فارس وبسبب تأخر وصول مندوبة موقع غوغل الانسة مهى ابو العينين، اعتلت المنصة واعلنت بنفسها بدء المؤتمر وبعكس المألوف طلبت من الصحافيين البدء بطرح الاسئلة العامة حول الموضوع الذي يريدون لغاية وصول الانسة مهى التي تأخرت لعدم لحاقها بطائرتها في مصر، ولم تفعل كما يفعل النجوم عادةً فهم يتأخرون بدون سبب عن مواعيد المؤتمرات ساعات وساعات دون اي تبرير واعتذار، فحصدت بهذا التصرف احترام كل الزملاء اللذين اثنوا على اخلاقها وحرفيتها.

شريكة في غوغل

بالعودة الى موضوع المؤتمر اعلنت مندوبة غوغل في الشرق الاوسط وشمال افريقيا الانسة مهى ابو العينين وبعد اعتذارها عن التأخير انه تم اختيار النجمة ميريام فارس كاول سفيرة لموقع google + لانها كانت الاكثر بحثاً على google للعام 2011 ، فيما شرح فائق عويس مسؤول اللغة العربية العربية على الموقع عن مسؤوليات ميريام عبر هذا الموقع ومن خلال هذا اللقب بالتحديد.ميريام فارس : شريكة في غوغل واليوتيوب.
 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com