الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

سلطة مكافحة المخدرات والكحول تختار جلال بنا مستشارا إعلاميا واستراتيجيا

كل العرب
نُشر: 06/02/12 10:42,  حُتلن: 10:44

يائير غيلر:

سنقوم بتنظيم النشاطات والفعاليات والحملات التي من شأنها أن تساهم في رفع الوعي لمخاطر استعمال المخدرات وخاصة لدى الشباب

نحن نولي أهمية كبيرة للنشاطات والفعاليات في الوسط العربي والدرزي في اسرائيل كجزء من تمكين ودعم نشاطاتنا وفعالياتنا بشكل عام في المجتمع الاسرائيلي

اختارت إدارة السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول مؤخراً مكتب "JB علاقات عامة واستشارة استراتيجية" لمالكه المستشار الإعلامي والاستراتيجي جلال بنا وذلك لبدء حملة توعية بعيدة المدى في المجتمع العربي في اسرائيل.


جلال بنا

وجاء هذا الاختيار بعد أن تم فحص اقتراحات وخطط عمل تم تقديمها للسلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول حيث تميز اقتراح مكتب "JB علاقات عامة واعلام" بمنح الأجوبة على جميع التساؤلات التي تخص الوسط العربي.

توسيع العمل في الوسط العربي
كما يأتي اختيار السلطة هذا كجزء من توسيع عملها ونشاطها بشكل عام في الوسط العربي حيث ستقوم بتكثيف الجهود ونشاطها في الوسط العربي وضم أكبر عدد ممكن من السلطات المحلية العربية لنشاطها وعملها خلال العام الحالي والعام القادم كما يتلائم مع رؤية وسياسة مدير عام السلطة السيد يائير غيلر ورئيس إدارتها السيد تسفي هيندل.
وسيتولى مكتب "JB علاقات عامة واعلام" بتركيز ومتابعة الحملات الاعلانية والاعلامية وتقديم الاستشارة الاعلامية والاستشارة التسويقية ومتابعة إقامة الفعاليات والنشاطات الجماهيرية والتواصل مع المركزين العاملين في السلطات المحلية تحت غطاء السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والكحول.


يائير غيلر
 
أهمية النشاطات
في هذا السياق قال مدير عام السلطة الوطنية لمكافحة المخدرات والحكول يائير غيلر:" نحن نولي أهمية كبيرة للنشاطات والفعاليات في الوسط العربي والدرزي في اسرائيل وكجزء من تمكين ودعم نشاطاتنا وفعالياتنا بشكل عام في المجتمع الاسرائيلي سنقوم بتنظيم النشاطات والفعاليات والحملات التي من شأنها أن تساهم في رفع الوعي لمخاطر استعمال المخدرات وخاصة لدى الشباب".
يذكر أن مكتب "JB علاقات عامة واعلام" تأسس في العام 2004 على يد الصحافي والاعلامي جلال بنا الذي عمل لسنوات طويلة في الصحافة والاعلام العبري والصحافة الاجنبية ومستشاراً إعلامياً واستراتيجياً لوزارات حكومية وشركات تجارية وسلطات محلية وشخصيات سياسية.


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258276.00
BTC
0.51
CNY