الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 09:01

مكابي الدلية يضم ليئور لوغاسي وعمر غره وينتظر أيمن أبو صالح ومباراة الديربي

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 16/01/12 21:26,  حُتلن: 22:54

رشدي: علينا جميعا ان نمنعهم عن العنف وذلك لاننا أهل نعيش معا بمحبة والنقاط الثلاثة ستبقى في الدالية مهما كان.

صرح رشدي نصرالدين إداري مكابي دالية الكرمل لموقع العرب ان فريقه قام بضم اللاعب ليئور لوغاسي من تسور شالوم واللاعب عمر غره لاعب الوسط المتأخر من ريشون لتسيون واللاعب ادم كوهن من إحدى الفرق من الدرجة الثالثة في اسبانيا و ذلك بعد ان تم تحرير رامي عامر,ورائد جبارين وايمن ابو صالح .

الاحترام المتبادل
وأوضح رشدي نصرالدين ان فريق مكابي الدالية لن يرفع الراية البيضاء ولن يستسلم وسيستمر بالمنافسة على بطاقة الصعود امام فريق اسي جلبوع .
وحول المباراة المرتقبة هذا الأسبوع أمام إخاء عكا وملاقاة ايمن ابو صالح الذي انتقل لإخاء عكا هذا الأسبوع، أشار رشدي نصرالدين انه يتمنى لايمن ابو صالح النجاح لكن ليس في هذه المباراة .
اما بالنسبة لمباراة الديربي بعد أسبوعين، فقد تطرق رشدي نصرالدين الى هذا الموضوع بحذر شديد خاصة الى مكان إجراء المباراة، فقال انه يأمل ان يجري الديربي في الدالية لكن هذا غير متعلق به ،ولو سأل فأنه كان سيوصي ان يقام في الدالية لتصبح مباراة كرنفالا رائعا كله محبة واحترام ، لكن هنالك بعض الشباب الذين لا يفهمون معنى الاحترام المتبادل كما كان في الماضي ولا يقدمون الاحترام للآخرين وعلينا جميعا ان نمنعهم عن العنف وذلك لاننا أهل نعيش معا بمحبة والنقاط الثلاثة ستبقى في الدالية مهما كان.

مقالات متعلقة