الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 19:01

والدة رئيس مجلس جت المحلي:الجرائم التي تعرض لها ابني لن تثنينا

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 05/01/12 14:52,  حُتلن: 17:28

وصال غرة والدة المربي خالد غرة رئيس مجلس محلي جت بعد تواصل الاعتداءات عليه:

هذه الاعمال بربرية ويجب العمل على وقفها فورا وهذه الاعتداءات لن تثنينا عن دعم ابني رئيس المجلس 

سنشد على يديه ونقول له اكمل مشوارك بكل قوة وعزيمة دون اي قلق لأن منفذي الجرائم هم الخاسرون في نهاية المطاف



المربي خالد غرة رئيس مجلس محلي جت:

هذه الاعمال تزرع في قلبي حب العطاء اكثر واكثر وترفع من معنوياتي وامل ان نستطيع التغلب على هذه المظاهر
 
يجب التحلي بالصبر لان الشرطة تحتاج الى وقت كي تصل الى الحقيقة وقد جلست مع قائد شرطة المنطقة وهو على علم بأن الاوضاع متأزمة ووعد بأن يعالج هذه القضايا بشكل اكثر مهني مع ادخال قوات خاصة من الشرطة لتوفير الامن والاستقرار والتوصل الى نتيجة

اعربت الحاجة وصال غرة والدة رئيس مجلس جت المحلي خالد غرة، عن استنكارها الشديد لاعمال العنف التي تعرض لها ابنها في الاونة الاخيرة، والتي كانت اخرها احراق مركبته واطلاق الرصاص باتجاه بيته.

معالجة القضايا
وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع الحاجة وصال غرة قالت:" هذه الاعمال بربرية، ويجب العمل على وقفها فورا، كما ان هذه الاعتداءات لن تثنينا عن دعم ابني رئيس المجلس وسنشد على يديه ونقول له اكمل مشوارك بكل قوة وعزيمة، دون اي قلق. ان منفذي الجرائم هم الخاسرون في نهاية المطاف".
اما رئيس مجلس جت المحلي المربي خالد غرة فقال لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" هذه الاعمال تزرع في قلبي حب العطاء اكثر واكثر وترفع من معنوياتي، وامل ان نستطيع التغلب على هذه المظاهر، لا سيما ان الرأي العام يحمل الشرطة المسؤولية ويقولون ان هناك تقصيرا في عملها، وانا اقول انه يجب التحلي بالصبر، لان الشرطة تحتاج الى وقت كي تصل الى الحقيقة، ولقد جلست مع قائد شرطة المنطقة وهو على علم بأن الاوضاع متأزمة، ووعد بأن يعالج هذه القضايا بشكل اكثر مهني، مع ادخال قوات خاصة من الشرطة، لتوفير الامن والاستقرار والتوصل الى نتيجة، وهذا يكمن بواسطة تعاون السكان مع الشرطة بثقة تامة".
وتابع غرة:" بالامس علمت ان ملثمين دخلوا احدى المقاهي في القرية، وصاحب المقهى تعرف على هويتهم الا انه رفض التعاون مع الشرطة، ومثل هذه الحالات سوف ترفع من حالات العنف، وعدم التوصل الى المجرمين". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246279.88
BTC
0.53
CNY