الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

لجنة التوجيه العليا مصممة على مواصلة مشوار النضال حتى الانتصار لمخطط برافر

كل العرب-الناصرة
نُشر: 03/01/12 11:28,  حُتلن: 13:40

اعضاء لجنة التوجيه العليا:

استمرار حملات التوعيه والتعبئه حول مخطط برافر – ليبرمان الخطير الذي يستهدفنا ارضا وشعبا ويستهدف وجودنا حاضرا ومستقبلا

استمرار النضال الشعبي الجماهيري ضد خطة " برافر- ليبرمان" الحكومية وتثمن غاليا الالتفاف الجماهيري غير المسبوق حول فعاليات اللجنة وقراراتها

عقدت لجنة التوجيه العليا لعرب النقب اجتماعا لها عصر يوم الأحد لتداول الأوضاع الراهنة وإقرار الفعاليات النضالية للفترة المقبلة ضد خطة " برافر- ليبرمان" الحكومية التي تهدف إلى مصادرة الأرض وهدم البيوت واقتلاع القرى ، وقد أقرت اللجنة وأكدت على عدة قضايا أهمها :



1. تؤكد لجنة التوجيه على استمرار النضال الشعبي الجماهيري ضد خطة " برافر- ليبرمان" الحكومية وتثمن غاليا الالتفاف الجماهيري غير المسبوق حول فعاليات اللجنة وقراراتها وتعلن عزمها الأكيد على مواصلة العمل بلا هوادة حتى إسقاط هذا المخطط الخطير.
2. تؤكد اللجنه على ان موقف اهلنا في النقب موحد وصلب في مواجهة خطة "برافر-ليبرمان" وهو موقف رفض تام لها .كما تؤكد على ان الزيارات التي يقوم بها الوزير بيغن واعوانه لن تجدي نفعا في اقناع الناس بهذه الخطه الخطيره .مع تأكيد كل المسؤولين في النقب رفضهم التام لها.
3. في رد جماهيري مجلجل على حملات هدم البيوت العربيه ، تهديد قرى عربيه كامله بالتهجير والترحيل ،كمقدمه عمليه لتنفيذ مخطط برافر ، تعلن لجنة التوجيه عن يوم الخميس الموافق 26.1.2012 " يوم عزة النقب" والذي سيتوج بمظاهرة ضخمة أمام مقر المحاكم في مدينة بئر السبع الساعة (11:00) صباحا، للتأكيد على ان حقنا أقوى من باطلهم وان ارادتنا اقوى من ظلمهم وان كل النقب مع حقنا المقدس في الاعتراف والمسكن ، وان لا تراجع الى الوراء حتى دفن مخطط برافر – ليبرمان الذي جاء لدفن حقنا في العيش بكرامه على ارض الاباء .
4. تؤكد لجنة التوجيه استمرار عمل الطواقم المختلفة في اللجنة ( الطاقم البرلماني , الطاقم القانوني ، الطاقم الميداني ) حيث سيعقد الطاقم البرلماني عدة لقاءات خلال الأيام المقبلة مع أعضاء كنيست بهدف حثهم على رفض خطة "برافر" والوقوف إلى جانب المطالب المشروعة لأهل النقب.
5. استمرار حملات التوعيه والتعبئه حول مخطط برافر – ليبرمان الخطير ، الذي يستهدفنا ارضا وشعبا ، ويستهدف وجودنا حاضرا ومستقبلا ،واستمرار الجهود من اجل تدويل القضيه ووضع اسرائيل في قفص الاتهام على خلفية ممارساتها العنصرية في النقب التي تشكل انتهاك صارخ لكل المعاهدات والمواثيق الدوليه .
6. أقرت اللجنة عدة فعاليات ونشاطات أخرى سيعلن عنها لاحقا تهدف إلى زيادة الوعي الجماهيري لأبعاد الخطة الحكومية المذكورة وخطورتها على مستقبل النقب وأهله.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY