الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

بحث تعزيز التعاون بين مجلس محلي كفرقرع ومجلس جت المحلي

إبراهيم ابو عطا
نُشر: 26/12/11 17:26,  حُتلن: 23:57

المحامي نزيه سليمان مصاروة رئيس مجلس محلي كفرقرع:

زيارة مجلس محلي جت اليوم تندرج ضمن مساعي مجلس محلي كفرقرع في تطوير وتعزيز مجالات التعاون ما بين السلطات المحلية العربية في مختلف المجالات للمضي قدماً بتطور البلدات العربية

المربي خالد غرة رئيس مجلس محلي جت:

هذا التعاون يصب في مصلحة تحسين مستوى العطاء والخدمات التي تقدمها السلطات المحلية العربية لمواطنيها

إننا نثمن غالياً مثل هذه المبادرة التي يجب أن تكون بداية لسلسلة من الزيارات وجلسات التعاون ما بين مختلف السلطات العربية لما فيه من تبادل بالخبرات وتعزيز سبل التعاون

بحث المحامي نزيه سليمان مصاروة خلال لقائه بالمربي خالد غرّة رئيس المجلس المحلي جت جوانب التعاون بين قريتي كفرقرع وجت وسبل تعزيزها وتطويرها، خلال اجتماعهما اليوم في ديوان رئيس مجلس محلي جت خلال زيارة العمل التي قام بها وفد من المجلس المحلي كفرقرع شمل رئيس المجلس والقائم بأعماله المحامي جمال أبو فنة، وسكرتير المجلس المحلي محمد كناعنة، وحسن غاوي مسؤول شكاوي الجمهور وبمشاركة كبار الموظفين والمنتخبين في مجلس محلي جت.

تعزيز التواصل
هذا وقد ناقش الجانبان بنود مشروع اتفاقية التوأمة بين السلطتين المزمع البدأ بالتخطيط لها قريباً بما يكفل فتح آفاق رحبة للتعاون بين البلدين وخصوصاً في جوانب التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات إلى جانب تعزيز التواصل الثقافي بين البلدين بما يصب في خدمة العلاقات الأخوية الحميمة بين البلدين وقريتي كفرقرع وجت.

تطوير العلاقات
وفي اللقاء، أكد المحامي نزيه سليمان مصاروة الحرص على تعزيز التعاون بين السلطتين والبلدين في إطار التنامي للعلاقات بين كفرقرع وجت، منوها بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية والمتميزة بين البلدين الشقيقين.
وجدد الدعوة لرئيس مجلس محلي جت وكبار الموظفين لزيارة المجلس المحلي كفرقرع في أقرب فرصة ممكنة لتعزيز وتطوير العلاقات ما بين البلدين.
وقال المحامي مصاروة:" إن زيارة مجلس محلي جت اليوم تندرج ضمن مساعي مجلس محلي كفرقرع في تطوير وتعزيز مجالات التعاون ما بين السلطات المحلية العربية في مختلف المجالات للمضي قدماً بتطور البلدات العربية خصوصاً ما يعيشه الحكم المحلي خاصة في الوسط العربي من تحديات وتقليص في الميزانيات مما يستوجب العمل المشترك وتعزيز التعاون ما فيه مصلحة لتطوير البلدات العربية".

تنمية العلاقات
من جانبه، رحب المربي خالد غرة رئيس مجلس محلي جت بهذه الدعوة ووعد بتلبيتها، مشيداً بالتنامي الذي تشهده علاقات التعاون بين كفرقرع وجت.
وقال خالد غرة:" إننا نثمن غالياً مثل هذه المبادرة التي يجب أن تكون بداية لسلسلة من الزيارات وجلسات التعاون ما بين مختلف السلطات العربية لما فيه من تبادل بالخبرات وتعزيز سبل التعاون، الأمر الذي يصب في مصلحة تحسين مستوى العطاء والخدمات التي تقدمها السلطات المحلية العربية لمواطنيها". وفي ختام اللقاء سلم المحامي نزيه مصاروة درع مجلس محلي كفرقرع لرئيس مجلس محلي جت خالد غرة تقديرا لجهوده في تنمية العلاقات بين البلدين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.05
EUR
4.72
GBP
243084.19
BTC
0.52
CNY