الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 14:02

فتاة:أهلي يضربوني ويستولون على راتبي وأشعر بالكراهية تجاههم

كل العرب
نُشر: 10/08/11 17:19,  حُتلن: 22:58

أبرز ما جاء في الرسالة:

أهلي يستغلوني اجبروني على العمل من عمر ال 14 عاما ولا يعطوني اي مبلغ من المعاش لا اعيش مثل باقي الفتيات

لا يشبعون من المال يستطيعون الاستغناء عن معاشي فليس لذاك الحد الوضع صعب حاولت ان اترك العمل اكثر من مره ودائما يضربونني ويهينوني

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

فتاة الاحزان ادعى لم اعرف معنى السعاده منذ ان ولدت ها انا اصبحت 17 عاماواشعر بان عمري 100 عاما مشاكلي كثيره عديده لا تحصى ولكن المشكله التي اشعر بانها التي ستنهيني هي كرهي لاهلي وكرههم لي.


صورة توضيحية

اكرههم حد كرههم لي كالشياطين هم يستغلوني اجبروني على العمل من عمر ال 14 عاما ولا يعطوني اي مبلغ من المعاش لا اعيش مثل باقي الفتيات انا بالنهار بالمدرسه وبالليل بالعمل ينقصني ملابس واشياء عديده ويرفضون ان يجلبو لي اي شيء.

الضرب والإهانة
لا يشبعون من المال يستطيعون الاستغناء عن معاشي فليس لذاك الحد الوضع صعب حاولت ان اترك العمل اكثر من مره ودائما يضربونني ويهينوني وامام الناس يعاملوني معامله تختلف عن المعامله التي يعاملوني اياها بالبيت فهم منافقون اكرههم جدا واتمنى الموت لهم الله ينتقم منهن شو اعمل عشان ارتاح منهن ساعدونيييييي اتعبت.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة