الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

مدرسة المجد الإبتدائية في الناصرة تحتفل بتخريج الفوج الـ51

من أنور أمارة-
نُشر: 27/06/11 21:29,  حُتلن: 10:40

الحفل تخلل عدة فقرات فنية من تقديم جوقة المدرسة تحت إشراف وتدريب المعلمتين ميسون دراوشة وإسراء أبو نصرة

إحتفلت مدرسة المجد الإبتدائية في مدينة الناصرة مساء الإثنين بتخريج الفوج الـ51 من طلاب الصف السادس وذلك في مركز محمود درويش الثقافي في مدينة الناصرة.



وقد افتتح الحفل باستقبال طلاب صفوف السوادس ومن ثم كانت هنالك كلمة لمدير المدرسة سالم حسن الذي بدوره أثنى على المجهودات التي قامت بها الإدارة والمعلمين على مدار العام كما أنه قام بتقديم بعض النصائح للطلاب وحثهم على أكمال مسيرتهم التعليمية والإجتهاد حتى النجاح.

النشاط الدؤوب
كما ألقت سهير سلايمة كلمة لجنة أولياء أمور الطلاب التي تمنت للطلاب من خلالها مستقبلا ناجحا، وشكرت المدرسة على نشاطها الدؤوب وعملها بهدف تربية وتنشئة أجيال قيادية، كما هنأت فيها المدرسة والطلاب بهذا الفوج متمنية النجاح للجميع.

فعاليات ونشاطات المدرسة
وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية من تقديم جوقة المدرسة تحت إشراف وتدريب المعلمتين ميسون دراوشة وإسراء أبو نصرة وكان هنالك عزف على آلة البوق لمجموعة من الطلاب بالإضافة الى عرض محوسب لبعض فعاليات ونشاطات المدرسة. وتضمن الإحتفال تمثيلية بعنوان لغة الضاد لطلاب الخوامس في المدرسة ومن إخراج المربية إيناس نمر عوض. واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على طلاب الصفوف السادسة متمنيين لهم مستقبلا زاهرا ومشرقا.

مقالات متعلقة