الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

مدرسة السلام الإبتدائية مجد الكروم تحتفل بتخريج فوج جديد من طلابها

محاسن ناصر -
نُشر: 27/06/11 02:07,  حُتلن: 10:45

توزيع شهادات الإنهاء على أكثر من 100 طالب تخرجوا من أبواب المدرسة

إحتفلت مدرسة السلام الإبتدائية في مجد الكروم بتخريج صفوف السوادس من أبوابها عشية انتقالهم للمرحلة الإعدادية. وبحضور مميز للأهالي وأعضاء لجنة أولياء الأمور رئيس اللجنة المحامي حسين مناع والأعضاء موسى سلامة وأيمن نصراوي وبعرافة الطالبين كرمل خليل صغير وميس كنعان اللذان ابدعى بالأداء الذي أشرف عليه المربي محمود خطيب.



وقد تم توزيع شهادات الانهاء على اكثر من 100 طالب تخرجوا من ابواب المدرسة.وتخلل الحفل كلمات لمديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان التي اثنت على دور الطاقم التوجيهي والمهني والتعليمي بالمدرسة وهنئت الخريجين والخريجات وتمنت لهم مسيرة تعليمية موفقة في المرحلة الاعدادية ومن ثم في المرحلة الثانوية.
كذلك هنأ رئيس لجنة اولياء الامور المحامي حسين مناع الخريجين بالكلمة التي القاها وتمنى لهم وشكر بدورة وباسم لجنة اولياء الامور الطاقم الاداري والتعليمي في المدرسة على جهودهم الجبارة وتفانيهم بعملهم .
كذلك القى المربي خليل قداح كلمة عن مربي صفوف السوادس وكان هناك ايضا كلمة للخريجين القتها الطالبة سمر كنعان التي شكرت باسم كافة الطلاب الادارة والمعلمين على عطائهم.
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية من مسرحية مميزة من انتاج واخراج وتمثيل الطلاب والقت الطالبة ليراز سريس قصيدة باللغة الانجليزية تحدثت عن الوداع والفراق . بالاضافة لذلك تخلل الفقرة الترفيهية وصلة راقصة لفتيات المعلمة ناريمان اسدي برقص البالي والايروبيكا. وفي النهاية تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات .

مقالات متعلقة