اغلاق
اغلاق

رجال

آدم: راقب تصرفاتك واكسب معلومات مهمة عن نفسك لتقوم بأدائك بشكل افضل

آدم..

يمكنك الآن أن تراقب تصرفاتك وتكتسب معلومات مهمة عن شخصيتك تساعدك على القيام بعملك بشكل أفضل

مختصو كلاليت بانتظاركم online.. اضغطوا هنا للحصول على الخدمات! أخصائيو كلاليت بانتظاركم online..أكتشفتي انه بلش حم عن الولد ؟ طبيب اون لاين مختص من
موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
نشر: 2011-04-25 12:14:18 A A

بعض المهام اليومية التي تقوم بها تكشف لك الكثير عن شخصيتك والأعمال التي يمكن أن تنجح فيها. طريقتك في انجاز هذه المهام تدلك على الطريقة المثلى التي يمكن أن تقوم فيها بعملك الاعتيادي. إليك يعض الدلائل:

على سبيل المثال الأعمال المنزلية. على الرغم من أن معظم الناس لا يحبون القيام بالأعمال المنزلية إلا أن طريقتهم في القيام بها تدل بشكل كبير على شخصيتهم.

 
صورة توضيحية

1. إذا كنت ممن يتهربون من الأعمال المنزلية، فأنت لا تصلح على الأغلب للقيام بالمهمات الصعبة. ذلك أن أي عمل فيه مهام صعبة وإذا كنت لا تستطيع اجبار نفسك على القيام بعمل لا تحبه لفترة وجيزة فأنت سوف تفشل في المهمات الصعبة.

2. إذا كنت تقوم بالأعمال المنزلية بمتعة، فأنت على الأغلب تحب الأعمال الروتينية. هذا لا يعني أنه ينقصك الابداع. هذا يدل فقط على قدرتك على انجاز مهام متشابهة.

3. إذا كنت تقوم بالأعمال المنزلية باتقان فأنت على الأغلب تصلح لقيادة أي مشروع. قيادة المشاريع تحتاج إلى اتقان وعدم تهاون في العمل مهما بدا سخيفاً.

4. إذا كنت تقوم بالأعمال المنزلية بدون متعة وبدون اتقان فأنت شخص مساير. يمكن أن تساعد الآخرين لكن لا يمكن الاتكال عليك في أي عمل لوحدك.

الأمر لا يقتصر على الأعمال المنزلية. طريقتك في قيادة السيارة، شراء الحاجيات المنزلية، اختيار الملابس... كلها أمور يومية تقوم بها تكشف نواحي مهمة من شخصيتك: متسرع، صبور، دقيق، متهاون.
يمكنك الآن أن تراقب تصرفاتك وتكتسب معلومات مهمة عن شخصيتك تساعدك على القيام بعملك بشكل أفضل متجنباً ما لا يناسبك ومستفيداً من كل ما يمكن أن يدفعك إلى الأمام.

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com