اغلاق
اغلاق

أخبار

حركة اقرأ في جامعة حيفا ترفض زيارة الوزير الهباش الى الجامعة وهو يرد: احترم رأيهم

الوزير محمد هباش:
 
أحترم رأي الطلاب في حركة إقرأ ولكن عليهم احترام موقفي

مستمرون الى الأمام! تطوير المواصلات العامة في البلدات العربية مستمرون الى الأمام! تطوير المواصلات العامة في البلدات العربية: خطوط أكثر خدمات أوفر محطات أكثر
من: سليمان حلبي -مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب
نشر: 2011-04-14 22:47:00 A A

رد وزير الأوقاف محمد الباش لموقع العرب في حديث خاص معه وأثناء تواجده في جامعة حيفا اليوم على المنشور الذي صدر من قبل كتلة اقرأ بقوله ان لهم ان ان يعتقدوا ما يشاهدون ويقولون ما يردون وهذه الحركة والديمقراطية فانا احترم رأيهم وأطالبهم باحترام رأيي الذي أقوله .



وأضاف محمد الباش كل إنسان يستطيع قول رأيه بدون قيود لكن في حدود الأدب والديمقراطية وفي حدود التفاهم اعتقد ان رأيهم محترم وانا احترمه وعليهم احترام رأيي مهما كان.

اقرأ: على الهباش الاهتمام بالمصالحة بدلاً من التعايش مع اسرائيل
ممثلو حركة اقرأ قاموا بالتجمع في جامعة حيفا محاولين رفع صوتهم اتجاه وصول الوزير محمد الباش الى جامعة حيفا وصرح أثناء ذلك إبراهيم خطيب رئيس حركة اقرأ في جامعة حيفا لموقع العرب باننا تعارض قدوم الوزير الى جامعة حيفا وذلك بسبب الهجوم الوحشي الذي حصل قبل ايام على أهلنا في غزه وعليه ان نقوم بالدفاع عن أهل غزه بدلا من ان يأتي الى جامعة حيفا ومن ناحية اخرى عليه ان يقوم بالمصالحة أولا بين شقي الشعب الفلسطيني حماس وفتح بدلا ان يأتي لتقديم التعايش المشترك بين اليهود والعرب وعليه أيضا ان يذهب الى غزه للمصالحة بدلا ان يأتي الى حيفا .
وأضاف نقولها بشكل واضح علينا ان نتوحد معا ونستقرب من يدعو للمصالحة والمحبة مع إسرائيل بدلا من ان يدعو للوحدة والمصالحة بين أبناء الشعب الواحد ويأتي الى حيفا بدلا من ان يقدم مصالحة بين الأهل، وركز ابراهيم على اننا سنقول رأينا بشكل صريح وهدفنا ان يفهم ان ما يفعله خاطئ وأولى ب هان يدعو للمصالحة أولا .




 




 


 


 

انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب
لارسال مواد واخبار لموقع العرب عبر البريد:
alarab@alarab.com