الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 01:02

ناقشوا: الصداقة بين رجل وامرأة متزوجين...حقيقية صادقة أم كذبة كبيرة؟

كل العرب
نُشر: 17/03/11 12:08,  حُتلن: 18:39

شارك برأيك على موقع العرب:

هل كل امرأة متزوجة تسمح لزوجها ان يبني علاقة صداقة مع امرأة اخرى؟

ما هي الحدود المتفق عليها التي تسود علاقة صداقة بين شخصين متزوجين؟

هل عدم تقبل الرجل المتزوج زوجته كصديقة يثبت عدم وجود الثقة المتبادلة بينهما والعكس صحيح؟

لماذا يلجأ الزوج أو الزوجة الى علاقة صداقة مع امرأة أو رجل آخر؟

الصداقة علاقة لا حدود لها تتسم ببعض الصفات التي يتحلى بها الشخصان الصديقان فتعتمد على المصارحة والألفة والثقة المتبادلة بين الطرفين، الصداقة بين افراد الجنس الواحد تعتبر امرا عاديا لا جدال حوله وعليه، اما الصداقة بين الرجل والمرأة تعتبر امرا شائكا.لكل من الرجل والمرأة ميزة محددة في العلاقه بينهما. الرجل بالطبيعة لديه القدرة على حل المشاكل التي تواجهه أما المرأة فهي المانحة للرعاية والإهتمام. 


صورة توضيحية

الصداقة بين رجل وامرأة متزوجة قد تجلب العديد من المشاكل، واحيانا قد تؤدي غيرة الزوج أو الزوجة القاتلة  الى الطلاق. لا جدال أن مجتمعنا لا يتقبل الصداقة بين الرجل والمرأة المتزوجين وهنا تطرح تساؤلات عديدة. هل كل امرأة متزوجة تسمح لزوجها ان يبني علاقة صداقة مع امرأة اخرى والعكس صحيح؟ ما هي الحدود المتفق عليها التي تسود علاقة صداقة بين شخصين متزوجين؟ هل من الممكن ان تطور علاقة الصداقة بين الشخصين المتزوجين وتتحول الى حب؟ لماذا يلجأ الزوج أو الزوجة الى علاقة صداقة مع امرأة أو رجل رغم الرباط الأسري؟ 

شارك برأيك على موقع العرب

تتعاقب الاحداث علينا تباعاً ومجتمعنا مليء بالنقاط الساخنة، والمثيرة للجدل. موقع العرب يمنحكم فرصة لتبادل الآراء والافكار حول تلك النقاط التي سنعرضها تباعاً بشكل ديمقراطي وحر. ويتوجه لزواره الكرام، ولكل من لديه قضية اجتماعية ساخنة او من لديه طرح لقضية معينة ويرغب في نشرها للنقاش على موقع العرب ان يرسلها الى البريد الالكتروني التالي: alarab@alarab.co.il 
 

مقالات متعلقة