الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

تخريج الفوج الأول من المشروع العالمي الأكاديميون الصغار وعرض نتائج مثيرة

كل العرب -الناصرة
نُشر: 24/10/10 17:54,  حُتلن: 08:29

توزيع الشهادات على الفوج الأول يقام غدا الاثنين في الساعة الخامسة مساءً في منتزة الجليل – سهل عبلين

يقام غداً الإثنين مؤتمر افتتاح المشروع العالمي "الأكاديميون الصغار" للسنة 2010/2011 مع تخريج الفوج الأول من مئات الطلاب من مختلف المدن والقرى العربيّة الذين شاركوا في المشروع الذي يشرف عليه البروفيسور ماجد الحاج نائب رئيس جامعة حيف وعميد البحث العلمي فيها، والذي سوف يعرض نتائج استطلاع مثيرة بخصوص تنفيذ المشروع العالمي "الأكاديميون الصغار".

يشارك في المؤتمر الذي يتولى عرافته الإعلامي والكاتب نادر أبو تامر, نخبة من رؤساء السلطات المحلية ورجال التربية والمفتشين والمديرين بالإضافة للطلاب وأولياء الأمور. في مركز المؤتمر محاضرة شاملة للبروفيسور ماجد الحاج : نائب رئيس جامعة حيفا وعميد البحث العلمي فيها ورئيس المجلس الأكاديمي للمشروع. وفي هذه المحاضرة سيعرض الحاج لاول مرة نتائج استطلاع للرأي اجري حول مشروع "الأكاديميون الصغار". وسوف يشمل المؤتمر كلمة لوزير شؤون الاقليات, البروفيسور افيشاي برافرمان.

زاوية المداخلات
ضمن زاوية المداخلات يشارك كلّ من المحامي نادر صرصور – رئيس بلدية كفر قاسم والناطق الرسمي باسم اللّجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية - السيد زيدان كعبية – رئيس المجلس المحلي كعبية - طباش - حجاجرة وسكرتير هيئة المجالس المحلية البدوية في الشمال - المحامي فريد غانم – رئيس مجلس المغار المحلي والناطق باسم منتدى رؤساء السلطات المحلية الدرزية والشركسية - السيد دانيال جيتر - المدير العام للبنك العربي الإسرائيلي.

توزيع الشهادات
وسوف يشمل البرنامج فقرات فنية مميزة وفقرة للزجل الشعبي حول المشروع.
وفي ختام المؤتمر يتمّ توزيع الشهادات على الطلاب بحيث تدير الفقرة – الآنسة امتياز عماش – مركزة مشروع "الأكاديميون الصغار" في جسر الزرقاء والمربية ميسون محاجنة – مركزة المشروع في أم الفحم باشتراك ممثلين عن الطلاب. يشار إلى أن مؤتمر افتتاح مشروع "الأكاديميون الصغار" للسنة 2010/2011 وتوزيع الشهادات على الفوج الأول يقام غدا الاثنين في الساعة الخامسة مساءً في منتزة الجليل – سهل عبلين.

مقالات متعلقة