الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

مدرسة الصفا الابتدائية في سخنين تحتفي بتخريج فوج جديد من طلابها

أمين بشير -
نُشر: 29/06/10 22:00,  حُتلن: 10:22

* الحفل تخللته فقرات موسيقية وغنائية لجوقة المدرسة واختتم بدبكة شعبية من طلاب المدرسة

* المربي محمد علي درويش ابو ريا مدير المدرسة ثمن عالياً الجهد الذي بذله المعلمون والمعلمات واعدادهم للحفل

احتشد المئات الأهالي والضيوف من حي وادي الصفا في سخنين للمشاركة في حفل تخريج الفوج الجديد من طلاب مدرسة الصفا الابتدائية وذلك بحضور مدير المدرسة المربي محمد علي درويش أبو ريا ومحمود خطيب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب ورئيس كلية سخنين الاستاذ نزيه بدارنة وطاقم الهيئة التدريسية والطلاب المحتفى بهم واهاليهم.
 

 وافتتح الحفل بالترحيب بالمشاركين ودخل الطلاب على انغام الموسيقى الشعبية وسط تصفيق الاهالي والحضور في حين تولى عدد من الطلاب عرافة الحفل بحيث تم توزيع العرفاء على عدد من المواقع على شاكلة مراسلين لشبكة تلفزيون وبدأوا يبثون مقابلات مع الاهالي حول انطباعاتهم.
المربي محمد علي درويش ابو ريا مدير المدرسة ثمن عالياً الجهد الذي بذله المعلمون والمعلمات واعدادهم للحفل وقدم التهاني للخريجين ومؤكداً على عدد من النقاط التي من واجب المدرسة التي توجهها للطلاب والاهالي بالاهتمام أكثر في المرحلة الاعدادية وتمثيل المدرسة في المدرسة الاعدادية بشكل مشرف.
هذا وتطرق محمود خطيب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في المدرسة الى عدد من المشاريع التي ساهمت بها اللجنة بالمساعدة مع احزاب وحركات سياسية وشعبية وجمعيات خيرية واقسام في البلدية وتوجه بكلمة للخريجين اوصاهم بها بالمثابرة والجد والاجتهاد، هذا وتخلل الحفل فقرات موسيقية وغنائية لجوقة المدرسة واختتم بدبكة شعبية من طلاب المدرسة.





















مقالات متعلقة