جامعات / مدارسStudents

طالبات مجدالكروم يعلقن لافتات عن جودة البيئة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
سماء صافية
26

القدس
سماء صافية
26

تل ابيب
سماء صافية
26

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
سماء صافية
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طالبات إعدادية مجدالكروم يعلقن لافتات خاصة بالأماكن العامة للحفاظ على البيئة

قامت عدد من طالبات المدرسة الإعدادية في مجد الكروم بتعليق لافتات خاصة في الأماكن العامة وفي المرافق اليومية في القرية (العيادات والمجلس

 * المعلمة سمر صغير مركزة الموضوع:"مدرستنا مشاركة في مشروع المدارس الخضراء في البلاد ومن خلاله نحافظ على نظافة البيئة التي نعيش بها"

قامت عدد من طالبات المدرسة الإعدادية في مجد الكروم بتعليق لافتات خاصة في الأماكن العامة وفي المرافق اليومية في القرية (العيادات والمجلس المحلي والمركز الجماهيري) تحث الأهالي على الحفاظ على البيئة والنظافة وذلك من خلال مشروع المدرسة الخضراء المتبع في إعدادية مجد الكروم.وقد رافقت الطلاب المعلمة سمر صغير مركزة الموضوع في المدرسة. وفي حديث معها قالت: "لقد رأينا من المناسب توعية الأهالي من خلال تعليق لافتات في الأماكن العامة لتكون بمثابة إرشاد وتحذير لهم من مخاطر تلوث البيئة ومخاطرها على حياتنا اليومية. فمدرستنا هي ضمن مشروع المدارس الخضراء في البلاد وبها نحافظ على نظافة البيئة التي نعيش بها".وأضافت:"إن هذه الخطوة تأتي من خلال فعاليات التوعية المتبعة في المدرسة. كلنا أمل أن يستجيب الأهالي كبارا وصغارا معنا لما في ذلك مصلحة للجميع".

صور: طالبات مجدالكروم يعلقن لافتات عن جودة البيئة
كلمات دلالية
مجهولون يضرمون النيران بسيارة في قلنسوة