الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:02

ماذا تعرفون عن العائلة التي يكون أفرادها من الأبراج المائية غير أنها عطوفة؟

كل العرب
نُشر: 04/04/10 19:42,  حُتلن: 15:11

* جو من العطف والهدوء والتفاهم يسود في بيت العائلة المائية حيث تختبئ وراء جدرانه مشاعر واحاسيس مرهفة

*  الدفء والاخلاص ينبعثان من بيت العائلة المائية الذي يجب ان يكون منظما ومريحا كل شيء في مكانه دون المبالغة في اقتناء الاشياء الفخمة والمكلفة

ابراج مائية : السرطان ، العقرب ، الحوت

المائية : انت شاعرية وحالمة الامر الذي ينعكس على كل افراد عائلتك فهم حساسون جدا وعاطفيون يتغذون من احلامهم لتثبت وجودهم لكنهم يتمتعون بالحدس فيستبقون الامور ويتصرفون بما يمليه عليهم قلبهم.

العائلة المائية : جو من العطف والهدوء والتفاهم يسود في بيت العائلة المائية حيث تختبئ وراء جدرانه مشاعر واحاسيس مرهفة. في هذا البيت اللبيب من الاشارة يفهم فكثرة الكلام والعدوانية ليس لهما اي مكان وسط جو التناغم والمحبة الذي يسود بين افراد هذه العائلة.


صورة توضيحية

نمط العيش في بيت العائلة المائية : افرادها عاطفيون يعطون الكثير من انفسهم دون اي مقابل هم محبون وبالغو الحساسية يفضلون دون شك العيش في الريف وسط جو متواضع ولائق فالارض التي يحبونها فعلا هي في العالم الفسيح خارج البيت فهم يحلمون ببيت في الهواء الطلق تحت اشعة الشمس.

ديكور البيت كيف هو؟ : الدفء والاخلاص ينبعثان من بيت العائلة المائية الذي يجب ان يكون منظما ومريحا كل شيء في مكانه دون المبالغة في اقتناء الاشياء الفخمة والمكلفة، الالوان دافئة وحية وزينة المنزل لبقة تعلن عن مستوى العائلة الثقافي الرفيع.

تربية الاولاد : تعيش العائلة المائية وسط جو من التفاهم والثقة المتبادلة ما بين جميع افرادها فالاهل يوجهون اولادهم ويعطونهم الحنان ويحتفظون معهم بعلاقة ودية زمنا طويلا حتى بعد ان يتركوا البيت الابوي.

مقالات متعلقة