الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

اللون الأحمر لون الحب المعروف يسكب أسرار برج الميزان والعقرب لكم

ليدي كل العرب
نُشر: 11/02/10 12:47,  حُتلن: 19:55

* برج الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته والعقرب مظلم وغامض ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم تولد سحراً لدى الجنس الآخر

برج الميزان والحب
البيت والزواج المحبوب الأول لمواليد برج الميزان. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى الميزان في لحظات الدخول في العلاقات العاطفية. هدفه الوحيد هو المتعة والانسجام. يفضل الميزان أن يكون متبوعاً على أن يكون تابعاً، وكلما أبدى الشريك أو حتى أي من الرفاق إعجاباً بالميزان كلما كان هو في سعادة أكبر. يكون الميزان سعيداً عند التحامه مع الحبيب في الحياة وكأنهما شخص واحد.

سنة 2010 والحب
حاذر من المواجهة والإساءة الى الحبيب بتصرفات وكلام جارح. إن وجود كوكب زحل في برجك يجلب التحديات العاطفية وقد لا تدوم العلاقات السطحية والجديدة والمتأرجحة، ولن تصمد في وجه رياح زحل. ضروري الاهتمام بالاستقرار المنزلي في الصيف وفي الشهر الأخير من العام. قد لا يكون العام مناسباً للعازب، وفي حال ذلك، قد لا تكون الخطوة سهلة في الأشهر والسنين المقبلة بسبب مرافقة كوكب زحل لبرجك . يغرم الميزان هذا العام بالثور والحوت يغرم به، لكن برج الزواج الأفضل له هو من الحمل.



برج العقرب والحب
مظلم وغامض ممزوج بجاذبية شخصية لا تقاوم تولد سحراً لدى الجنس الآخر. مثير للرغبة الجسدية ويحتاج إلى شخص يتلاءم مع قدرته الرائعة في إيصال كل الأمور إلى أقصى حدودها. مشاعر مولود العقرب صفة الحدس لديه تكون دقيقة وأجهزة الاستقبال لديه تلتقط الشريك المنتظر من النظرة الأولى. المشكلة الكبيرة لديه هو إيجاد شخص قوي يستطيع هذا الشريك العيش بأسلوب عاصف في الحياة حتى يظلّ محط اهتمام بالنسبة الى العقرب. برج الزواج هذا العام هو الثور. يغرم العقرب في الجوزاء والحمل يغرم به.

سنة 2010 والحب
تتحسن الظروف وتسمح لك بالتفاهم مع الأحباء وتقريب وجهات النظر. هنالك انفراج لأصحاب العلاقات المتقلبة وارتياح للعلاقات المتينة. قد يهتم العازب بالارتباط جدياً. كما قد يجلب الحظ العاطفي من خلال زيارة المشتري الى برج الحوت حدثاً عائلياً سعيداً كولادة طفل أو عودة حبيب. أعتبر زيارة الزهرة الى برجك في الأشهر الأربعة الأخيرة مميزة ومنعشة للعواطف وداعمة للروابط على أنواعها.

مقالات متعلقة