الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

فريق الاخاء عكا مصمم على احتلال نهاريا في لقاء الموسم

حجاج رحال -
نُشر: 11/02/10 11:23,  حُتلن: 11:27

*الفريق العكي يحل ضيفا على ب.نهاريا في مباراة الموسم التي قد تحدد هوية المرتقي الى الأولى

يحتضن استاد نهاريا لقاء الموسم في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" والذي يستضيف متصدر اللائحة فريق بيتار المحلي فيه نائبه فريق الاخاء عكا ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر.
ويشارك أربعة لاعبين عرب في صفوف فريق نهاريا وهم:صالح نمارنة وخالد آغا ونادر زغيّر وخالد غنايم ويشرف المدرب المجرب رحاميم سيلع على تدريبه.



وفاز فريق نهاريا في آخر مبارياته على فريق نادي شباب بئر المكسور بستة أهداف مقابل هدفين واستغل تعادل الاخاء عكا أمام هبوعيل كفرسميع (1-1) ليتفوق عليه بنقطتين علما أنهما تساويا بعدد النقاط على مدارعدة أسابيع.
وسجل صالح نمارنة هدفين وأضاف خالد آغا آخر في فوز نهاريا على بئر المكسور بينما سجل باقي الأهداف تسيون سباغ وكفير جمبي وموشيه عمرا.
وقال صالح نمارنة:"كان من المهم أن نتخطى عقبة بئر المكسور بنجاح وفرحنا جدا لأن فريق عكا فقد نقطتين رغم أن ذلك لا يقلل من قوته ونتوقع مباراة صعبة جدا أمامه وبرأيي الفريق الذي سينجح في تسجيل هدف سيحسم اللقاء لصالحه ورغم أن التعادل ينفعنا ويخدم مصالحنا الا أننا سنلعب فقط من أجل الفوز".
وفي المعسكر العكي أكد المدرب درويش هنداوي على أن فريقه عازم على تحقيق الفوز وانتزاع الصدارة من نهاريا."فريقنا أحق بالارتقاء وسنثبت ذلك في المواجهة المباشرة بيننا..ما حدث لنا أمام كفرسميع عبارة عن وعكة عابرة ويتوجب علينا أن نعوض ذلك في اللقاء المقبلز.لا بديل لنا عن الفوز وسنحققه باذن الله".
 

مقالات متعلقة