الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 20:02

رونالدو سيبتعد شهرا اضافيا على الاقل بسبب الاصابة

كل العرب
نُشر: 05/11/09 16:46,  حُتلن: 18:32

* النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب شهرا اضافيا عن الملاعب في صفوف فريقه ريال مدريد بعد تعقيدات حصلت على اصابته في اربطة الكاحل

ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الاسبانية بان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب شهرا اضافيا عن الملاعب في صفوف فريقه ريال مدريد بعد تعقيدات حصلت على اصابته في اربطة الكاحل. وكان النادي الملكي اعلن الاربعاء بان اصابة رونالدو لم تتحسن كما يجب وبان الاخير سيخضع لفحص على يد طبيبه الخاص الجراح الهولندي نييك فان دييك الذي اجرى له عملية جراحية في تموز/يوليو عام 2008.



ولم يشأ ريال مدريد الادلاء باي تصريح عن تاريخ عودة رونالدو الى الملاعب علما بانه افضل مسجل للفريق في دوري ابطال اوروبا (4 اهداف) وفي الدوري المحلي (5 اهداف) منذ قدومه الى صفوفه مطلع الموسم الحالي من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو (رقم قياسي).
ولم تفصح الصحيفة الاسبانية عن مصدر معلوماتها، لكنها كشفت انه في حال اضطر النجم البرتغالي الى اجراء عملية جراحية في كاحله، فان غيابه سيستمر عدة اشهر ونقلت عن مصدر موثوق داخل النادي الملكي قوله "سنتحدث عن كاحل رونالدو لفترة طويلة".
وكان رونالدو اصيب في كاحله خلال المباراة ضد مرسيليا في 30 ايلول/سبتمبر الماضي ضمن المسابقة ذاتها، وغاب عن مباراة منتخب بلاده الاخيرة ضد مالطا في تصفيات كأس العالم وضمن بنتيجتها خوض الملحق الاوروبي، كما غاب عن مباريات فريقه الست الاخيرة في مختلف المسابقات والتي لم يفز ريال مدريد سوى في واحدة منها.

مقالات متعلقة

Got