الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

مدرسة الفرديس تختتم مشروع ميخائيل

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 28/07/09 09:19

* طلاب صفوف التواسع في مدرسة الفريديس الشاملة يحتفلون باختتام مشروع ميخائيل


باجواء من الفرح والسعادة احتفل الخميس الماضي 23.7.2009  بتخريج 32 طالب وطالبة من طلاب دورة ميخائيل (استخلاص القدرات الذاتية للامتياز) - طلاب التواسع من مدرسة الفريديس الشاملة, وبارشاد من المربي ابن الفريديس الاستاذ وسام برية.
استمرت هذه الدورة 14 لقاءاً مدة كل لقاء 4 ساعات, تلقى من خلالها واكتسب الطلاب المعلومات الجمة, والمهارات العديدة والوعي الكافي  وصقل الشخصية للانخراط في المجتمع وبناء مستقبلهم.
بدا الحفل بكلمة افتتاحية من مرشد الدورة الاستاذ وسام برية, حبث اثنى على تحصيل الطلاب  ومواظبتهم على هذه الدورة, كما قدم لهم بعضا من النصائح لحياتهم العلمية والعملية.



ثم تلاه السيد “ايتسيك جلبر” (مفتش مشروع ميخائيل من وزارة المعارف) والذي اثنى على تحصيل الطلاب مندهشاً من هذا العدد الكبير من الطلاب المشتركين ومواظبتهم وتقيدهم بهذه الدورة اخذا بعين الاعتبار ان هؤلاء الطلاب من المفروض انهم خرجوا لعطلتهم الصيفية.
ثم قدم مدير المدرسة الشاملة السيد حسني ابو داهش كلمته والتي أشار بها عن فوائد دورة “ميخائيل” وميزاتها واعجابه الشديد بطلاب هذه الدورة خاصةً.
وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب المشتركين في هذه الدورة, كما وقدم الطلاب هدية رمزية لمرشد الدورة الاستاذ وسام برية وهدايا اخرى لكلٍ من مدير المدرسة الشاملة السيد حسني ابو داهش ومفتش وزارة المعارف السيد ايتسيك جلبر) وقد اختتم الطلاب نجاح هذه الدورة بنكهة حلوة المذاق وذلك بتوزيع قطع من الكعك على الطلاب والحضور.

مقالات متعلقة