ستار اكاديمي

الاكاديمية تفرق قلوب محمد ولارا ...وتودع ايضا تانيا نمر والمنافسة تشتد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الشريف ونوال الزغبي ضيوف ستاراك

حلت مساء الجمعة النجمة اللبنانية نوال الزغبي ونجم ستار اكاديمي بنسخته الاولى أحمد شريف ضيوفا على البرايم الخامس عشر من ستار اكاديمي 6.

* احمد الشريف ونوال الزغبي ضيوف البرايم الخامس عشر من ستار اكاديمي 6

* الاكاديمية تودع محمد باش من سوريا وتانيا نمر من لبنان وسط دموع وحزن زملائهم


حلت مساء الجمعة النجمة اللبنانية نوال الزغبي ونجم ستار اكاديمي بنسخته الاولى أحمد شريف ضيوفا على البرايم الخامس عشر من ستار اكاديمي 6.
البرايم ببث مباشر بالصور والفيديو على موقع العرب ..

المقطع الاول من البرايم الخامس عشر

المقطع الثاني من البرايم الخامس عشر

المقطع الثالث من البرايم الخامس عشر

المقطع الرابع من البرايم الخامس عشر

المقطع الخامس من البرايم الخامس عشر

تفاصيل البرايم الخامس عشر من ستار اكاديمي 6..

اسابيع قليلة تفصلنا عن الاعلان عن نجم ستار اكاديمي بموسمه السادس ، فمن سيحالفه الحظ ويحصد اللقب من بين الطلاب المتنافسين على اللقب ، والاهم من ذلك من سيغادر ستار اكاديمي 6 ، لارا محمد أم تانيا ؟؟
كالعادة يفتتح الطلاب البرايم باللوحة الاستعراضية الافتتاحية الى جانب مجموعة من الراقصين والراقصات ، لتدخل النجمة اللبنانية نوال الزغبي والتي ظهرت بفستان ابيض على مسرح ستار اكاديمي ورافقتها بالغناء بسمة بوسيل من المغرب. ومن الجدير ذكره بان بسمة تتمتع بصوت جميل يختلف عن باقي الطلاب، ففي البرايم السابق اعتبرت بسمة النجمة فقد ظهرت بعدة لوحات لوحدها وبمستوى عال وكمحترفة خلافاً عن باقي الطلاب، واليوم تفتتح بسمة البرايم الى جانب نوال لتغني " انا ليه" .
ومن ثم توجهت الانظار الى الكاميرات حيث يتواجد النومينيز ، ورغم الحالة التي تسود الاكاديمية ، وتسمية محمد ولارا وتانيا نومينيز فقد ظهروا مرتاحين نسبياً. وقد ظهر ابراهيم الدشتي بلوحة فنية لوحده ، ويعتبر اداء ابراهيم جيد مقارنة بباقي الطلاب.
وتم عرض تقرير مصور عن سبب اختيار النومينيز لهذا الاسبوع :
* تانيا : لم تقدم الامتحان بسبب الاستسلام ، التعب والخوف
ومن ثم دخل النويمينز الى المسرح ، وابدعوا في طريقة الغناء ، فقد ظهروا كالمحترفين على مسرح الاكاديمية وخصوصا تانيا نمر من لبنان والتي غنت " شو عملتلك انا"  للفنانة اللبنانية باسكال مسعلاني.
وطل التونسي نجم ستار اكاديمي 1 ، الفنان أحمد الشريف الذي يتمتع بشعبية عالية خصوصا بين الصبايا، وشاركه عبد العزيز بغناء "بين الناس" ، اما اللبناني ميشيل قزي فقد ابدع مع أحمد الشريف بـ " بين ايديك ".
اما محمد باش من سوريا فقد ظهر بلوحة فنية وغنى" بعتل همك" للفنان اللبناني جو اشقر، وشاركه ميشيل قزي من لبنان ومجموعة من راقصات اللواتي ارتدين الزهر والاسود.
وقد تم عرض تقرير مصور عن زيارة الطلاب للكويت ، اما المفاجأة الكبرى بالنسبة للطلاب فكانت حضور الجمهور الكويتي وعائلة الكويتي ابراهيم للمطار لاستقبال الطلاب.
وقد تأكد الطلاب من محبة الجمهور الكويتي لهم ومتابعتهم لاخبارهم الفنية وحتى العاطفية، مثل العلاقة التي تجمع بين تانيا وميشيل ولارا ومحمد باش. اما المفاجأة الكبرى والتي نالت اعجاب الطلاب هي حضور زميلهم ناصر ابو لافيه لاستقبالهم والترحيب بهم.
واستقبلت هيلدا على المسرح ابراهيم الدشتي والذي عبر عن فرحته واعجابة بالرحلة الى الكويت ، وقد هنأت رئيسة الاكاديمية رولا سعد الطالب الكويتي ابراهيم على عمله ودوره الفعال في المحافظة على النظام كونه ممثل الطلاب والمسؤول عنهم امام ادارة الاكاديمية ، لترحب هيلدا بنوال والتي طلت باغنيتها الخليجية " منى عينه".
وتعود المغربية بسمة بوسيل بلوحة وشاركتها العديد من الراقصات ، حيث غنت " لو بصلي"  للفنانة اللبنانية يارا.
وللمرة الثانية يظهر النجم التونسي أحمد الشريف ليغني " مش معايا" ويرافقه بالغناء الكويتي ابراهيم ، يعتبر ابراهيم نجم البرايم الخامس عشر فقد ظهر بعدة لوحات ورافق ضيوف البرايم  فهذا دليل على نشاطه ورغبته بالحصول على اللقب.
وفي لوحة فنية مأخودة من ال حياة اليونانية - يونان ارض الفلسفة والجمال- شارك الطلاب في هذه اللوحة ، فبرنامج ستار اكاديمي يدمج بين جميع الحضارات والتراث، فهناك تنوع واختلاف في جميع اللوحات التي يشارك بها الطلاب في البرايمات.
وفي اداء مميز واحساس مرهف، ظهر عبد العزيز عبد الرحمن باغنية " الله معا " للفنان نقولا سعادة نخلة ورافقه الاستاذ ميشيل فاضل على البيانو. وتم عرض تقرير مصور عن زيارة لارا وميشيل قزي لسيسلي- ارض الاجداد- .
وللمرة الثالثة تظهر الفنانة نوال الزغبي على مسرح الاكاديمي بـ "الهوا وعمايلو" ورافقتها بالغناء بسمة بوسيل. وختامها مسك مع النجم أحمد الشريف و " انا عم فكر ".
نتيجة تصويت الجمهور :
حصل محمد باش من سوريا على نسبة 29.63% من اصوات المشاهدين ، وتانيا نمر من لبنان على نسبة 5.46%، اما لارا اسكندر فحصلت على اعلى نسبة وهي 64.91% ، وبهذه النتيجة تعود لارا اسكندر الى الاكاديمية، وتانيا ومحمد الى لبنان وسوريا.


كلمات دلالية
اندلاع حريق داخل مبنى في الكسيفة