ستار اكاديمي

رولا تجمع قلب لارا ومحمد من جديد وتعيدهما سوياً في حلقة ستاراك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
غائم جزئ
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ستاراك في حلقة يرصد ريعها للمرضى

انطلقت الجمعة حلقة خاصة من برنامج الواقع الغنائي الاستعراضي ستار اكاديمي بصورة مميزة بحيث يرصد ريعها لمرضى السرطان. وسيتمكن المشاهدين

* ستار اكاديمي ينطلق في حلقة يرصد ريعها لمرضى السرطان

* صابر اكد لهيلدا على اهمية الرعاية بالاطفال وخصوصا مرضى السرطان ، فهم يستحقون الرعاية والاهتمام من قبلنا

* للمرة الثانية ابراهيم يحصل على المرتبة الاولى في التوب وجائزة يقيمة 2500$ تنازل عنها لمرضى السرطان


انطلقت الجمعة حلقة خاصة من برنامج الواقع الغنائي الاستعراضي ستار اكاديمي بصورة مميزة بحيث يرصد ريعها لمرضى السرطان. وسيتمكن المشاهدين من التبرع بواسطة ارسال الرسائل القصيرة. بحيث استضافت الحلقة مغنٍ اجنبي والفنان التونسي المميز صابر الرباعي..

تفاصيل البرايم الرابع عشر من ستار اكاديمي 6 :
بخلاف البرايمات السابقة ، افتتحت الطالبة التونسية بسمة بوسيل البرايم الرابع عشر باغنية مهداة لمرضى السرطان ، حيث ترصد ادارة الاكاديمية ريع التبرعات في البرايم الرابع عشر لمرضى السرطان.
ورحبت مقدمة البرنامج هيلدا خلفية بالنجم التونسي صابر رباعي والذي غنى " ببساطة " وشاركه بالغناء ميشيل قزي من لبنان ، وقد اكد صابر لهيلدا على اهمية الرعاية بالاطفال وخصوصا مرضى السرطان ، فهم يستحقون الرعاية والاهتمام من قبلنا. 
وظهر الطالب ميشيل قزي من لبنان بلوحة فنية من التراث اللبناني وغنى " طلوا حبابنا" بصورة رائعة ، ليتفاعل الجمهور معه بصورة ملفتة للنظر.
وتم عرض تقرير مصور عن سبب اختيار العاشقان محمد باش ولارا اسكندر نومينيز للاسبوع الرابع عشر من ستار اكاديمي 6 ، ليدخلوا الى مسرح الاكاديمية، وغنى محمد باش " بتضحك" للفنان المصري محمد حماقي، اما لارا اسكندر فتفاعل الجمهور معها بصورة غير متوقعة.
ورحبت هيلدا خلفية بضيف البرايم الرابع عشر النجم كارل ولف ، ليظهر على خشبة المسرح لوحده بدون مرافقة اي طالب من الاكاديمية.
وظهر مجموعة من طلاب الموسم الخامس والسادس من ستار اكاديمي على مسرح واحد ولهدف واحد ، وهو اسعاد وزرع البسمة على شفاه مرضى السرطان .
وتم عرض تقرير مصور من زيارة الطلاب لمركز مرضى السرطان ، ومن الجدير ذكره ان الزيارة منحت كل طالب الفرحة والسرور لمحاولتهم اسعاد الاطفال المرضى.
وللمرة الثانية يطل الفنان صابر رباعي على المسرح باغنيته" على نار " الى جانب مجموعة من الراقصات اللواتي ارتدين الفساتين الحمراء ، والراقصين الذين ارتدوا البدلات السوداء.
اما ممثل الطلاب الكويتي ابراهيم دتشي ، فعبر عن فرحته في تخصيص البرايم لرعاية الاطفال.
اما بسمة بوسيل من تونس فظهرت بلوحة فنية رائعة ، وغنت " شو ع بالي" للفنانة باسمة  باحساس مرهف وعالي، ورافقتها مجموعة من الرقصات اللواتي ظهرت بفساتين زرقاء ، ومجموعة من الراقصين.
وعاد ودخل الى المسرح النجم كارل ولف وشاركه بالفناء الثنائي لارا ومحمد باش من سوريا .
التوب3 لهذا الاسبوع:
1.ابراهيم الدشتي
2. عبد العزيز عبد الرحمن
3. ميشيل قزي
وللمرة الثانية حصل ابراهيم على المرتبة الاولى في التوب ، وفي المرة الاولى حصل على جائزة عبارة عن رحلة الى اسبانيا ، اما اليوم فقد حصل على جائزة عبارة على 2500$.
وبدوره (ابراهيم) فقد اعلن عن تنازله عن الجائزة وتقديمها لمركز مرضى السرطان لدعم الاطفال ومساندتهم.
اما ابراهيم فظهر بلوحة فنية مميزة باللون الربيع وغنى " رجعت ليه" حسين الجسمي ، ورافقه مجموعة من الراقصين والراقصات الذين تميزوا بالارتداء الملابس الملونة بالوان الصيف الزاهية.
وللمرة الثالثة ظهرت النجم التونسي صابر رباعي ورافقه بالغناء عبد العزيز عبد الرحمن احدث اغاني ه باللهجة الخليجية " حلفت اقولك ".
ودخلت بسمة بوسيل بفسات باللون الزهر وغنت "انا خوفي على ولادي" ، تعتبر بسمة نجمة البرايم فقد بدت كالفنانة المتألقة.

كلمات دلالية
الناصرة: المخلص تخرّج الفرج الـ49 من طلابها