ستار اكاديمي

يحيى صويص يعود للأردن وتانيا لاحضان حبيبها ميشيل قزي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غائم جزئ
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

صويص يعود للأردن وتانيا لستاراك

يحل كل من المطربة السورية رويدا عطية، وبلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل ضيفين على البرايم الثالث عشر من ستار اكاديمي 6. وفي هذا البرايم

* بلبل الخليج نبيل شعيل ورويدا عطية ضيوف البرايم الثالث عشر من ستار اكاديمي 6

* التوب 3 لهذا الاسبوع: بسمة بوسيل وميشيل قزي وعبد العزيز عبد الرحمن

* بسمة بوسيل تحصل على جائزة عبارة عن ملابس واكسسوارات بقيمة 3500$

* الجمهور ينقذ ابراهيم، والطلاب يخلصون تانيا ليغادر صويص الاكاديمية بعد 5 اسابيع من استقراره في دائرة النومينيز


حل كل من المطربة السورية رويدا عطية، وبلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل ضيفين على البرايم الثالث عشر من ستار اكاديمي 6.
اما عن سبب اختيار كل من تانيا، يحيا وابراهيم نومينيه هذا الاسبوع فشرح وديع لإبراهيم وضع الطلاب الحالي، مشيرا إلى أن المنافسة بينهم باتت قوية، وأدنى ضعف يصدر من أحدهم سيكون فاضحا ودراماتكيا. ماري أكدت له أن كثرة إنفعاله خلال الإمتحان أثرت سلبا على غنائه؛ وتفاجأت من أدائه وأخطائه الصوتية. ميشال فاضل لفت إلى أن المشاعر والأحاسيس سيطرت على ابراهيم. وشددت على أخطاء يحيا الإعتيادية، بينما اتهمه ميشال فاضل بالإستسلام. أما بالنسبة إلى تانيا فطلبت منها ماري أن تفتح فمها أكثر خلال الغناء، وأن تثبت وجودها.
ميشال جبر متضايق من موقف الغنج والدلال التي تتخذه دائما تانيا، في حين أن شخصيتها تحمل تناقدات أعمق من ذلك. وديع يخاف من مزاجية تانيا التي تؤدي إلى عدم الإستفادة منها خلال البرايم.

المقطع الاول من البرايم الثالث عشر

المقطع الثاني من البرايم الثالث عشر

المقطع الثالث من البرايم الثالث عشر

المقطع الرابع من البرايم الثالث عشر

المقطع الخامس من البرايم الثالث عشر

المقطع السادس من البرايم الثالث عشر

تفاصيل البرايم الثالث عشر من ستار اكاديمي 6:
كالعادة إنطلق البرايم الثالث عشر وسط متابعة الملايين في تمام الساعة التاسعة والنصف ، ليفتتح الطلاب البرايم باللوحة الاستعراضية التي يقدمونها بداية كل برايم ، الى جانب مجموعة من الراقصات اللواتي ارتدين الفساتين باللون الزهري ، والراقصين الذين ظهروا بالبدلات السوداء.
وقد رحبت مقدمة البرنامج الاعلامية اللامعة هيلدا خليفة ببلبل الخليج الفنان الكويتي نبيل شعيل ، وشاركه بالغناء الطالب عبد العزيز احدث اغاني ه " مولاي". وبدورها شكرت هيلدا الفنان نبيل شعيل على حضوره البرايم والغناء برفقة الطلاب ، وقد رحب شعيل بالحضور وتمنى التوفيق لجميع الطلاب. ومن ثم توجهت الانظار الى النومينيز تانيا نمر ويحيى صويص وابراهيم دشتي. وظهرت الطالبة التونسية بسمة بوسيل بلوحة فنية وغنت اغنية "مسيناكو مسونا" للشحرورة صباح.
ودخل النوميميز الى مسرح الاكاديمية ، ليغني يحيى صويص من الاردن " انا قلبي عليك" للفنان زياد برجي ، اما ابراهيم الدشتي فغنى "هالعيون" للفنانة راشد الماجد، وتانيا نمر ابدعت باغنية " يا طبطب" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم. وتم عرض تقرير مصور عن علاقة الحب التي تجمع بين تانيا نمر وميشيل قزي من لبنان، وكما يبدو فان علاقتهما ابتدأت قبل دخولهما الاكاديمية، وبعد التقرير ظهر الثنائي ليغني على مسرح الاكاديمية باحساس مرهف ، فقد غنت تانيا " اغلى الحبايب" للفنانة نوال الزغبي ، وميشيل "جن جنوني" للفنان عاصي الحيلاني. وشارك جميع الطلاب بلوحة يابانية الى جانب مجموعة من الراقصين والراقصات.
ورحبت هيلدا بالفنانة السورية رويدا عطية لتظهر بفستان احمر طويل ، ورافقتها بالغناء الطالبة بسمة بوسيل " تعبت معاك".
اما الطالب ابراهيم والذي تولى منصب تمثيل الطلاب امام ادارة الاكاديمية لمدة اسبوعين، واعتبرت رولا سعد رئيسة الاكاديمية ابراهيم الطالب الاكثر مناسبا لهذا المنصب وقد عمل الاسابيع السابقة بصورة مميزة ،نتيجة لذلك قدمت الادارة له رحلة برفقة محمد باش ولارا وعبد العزيز وميشيل قزي. ودخل الفنان نبيل شعيل للمرة الثانية الى مسرح الاكاديمية ليمتعنا باغنيته " جاني" ، ورافقه بالغناء ابراهيم الدشتي.
وتم عرض تقرير مصور عن العلاقة القوية والتي تجمع بين محمد باش ولارا اسكندر ، فقد تميزت علاقتهما بالحب المتبادل والصداقة ، ليظهر الثنائي على المسرح، وتفاعل الجمهور معهما بصورة رائعة.
اما ابراهيم وبسمة فطلوا علينا بديو مشترك رائع ، فقد غنى ابراهيم اغنية " مأثر فيه" للفنان الرومانسي ورمز الاحساس فضل شاكر ، اما بسمة فقد غنت " لو بص " للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.
واستمر الطلاب بتقديم اللوحات الفنية وهذه المرة قدم عبد العزيز لوحة فنية رائعة وغنى " نسيني الدنيا " للفنان اللبناني راغب علامة.
وللمرة الثانية تدخل رويدا عطية ضيفة البرايم الـ 13 من ستاراك للمسرح لتمتعنا باغنيتها " طيرت النوم من عيوني" ورافقته بالغناء بسمة بوسيل، والتي تتميز بادائها الرائع والمتقدم ، ببساطة تعتبر فنانة !
وبسبب خروج طالب كل اسبوع من دائرة المنافسة على لقب ستار اكاديمي 6 ، فتم الغاء التوب 4.

التوب 3 لهذا الاسبوع :
1. بسمة بوسيل
2. ميشيل قزي
3. عبد العزيز عبد الرحمن

ومن الجدير ذكره ان بسمة حصلت على المرتبة الاولى للمرة الثالثةـ اما جائزتها فعبارة على ملابس واكسسوارات بقيمة 3500$، وقد عبرت بسمة عن فرحتها وسرورها بالجائزة وتقدمت بالشكر لرئيسة الاكاديمية رولا سعد. وختامها مسك مع بلبل الخليج نبيل شعيل واغيته " انا ناطر".

نتيجة تصويت الجمهور :
حصل ابراهيم الدشتي على نسبة 50.44% من اصوات المشاهدين ، ويحيى صويص من الاردن على نسبة 43.76% من مجموعة الاصوات ، اما تانيا نمر من لبنان فحصلت على اقل نسبة من الاصوات وهي 5.8%.
وبهذه النتيجة يعود ابراهيم الدشتي من الكويت الى زملائه واستكمال مشواره في الاكاديمية.

نتيجة تصويت الطلاب:
صوت كل من عبد العزيز ولارا ليحيى صويص من الاردن ، اما بسمة وميشيل ومحمد باش فصوتوا لتانيا نمر من لبنان.
وبهذه النتيحة تعود تانيا الى احضان حبيبها ميشيل، ويعود يحيى صويص الى الاردن.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان