ستار اكاديمي

آية عبد الرؤوف تعود الى مصر في البرايم الثاني عشر وتودع الحلم للأبد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مساري والمطربة انغام ضيفي ستاراك

بعد أن غاب العام الفائت عن برايمات ستار أكاديمي، يعود الفنان العالمي اللبناني الأصل مساري للإطلالة مجددا. فلقد تعودنا على استضافته كل سنة تقريبا حيث..

* ضيوف البرايم الثاني عشر من ستاراك ، مساري وانغام

* ميشيل يحصل على ادوات ومعدات رياضية بقيمة 3500 دولار

* التوب 4 لهذا الاسبوع : ميشيل ، بسمة، محمد باش وتانيا نمر من لبنان

* جمهور برنامج ستاراك يخلص عبد العزيز، والطلاب يقفوا الى جانب يحيى صويص


بعد أن غاب العام الفائت عن برايمات ستار أكاديمي، يعود الفنان العالمي اللبناني الأصل مسار يويطل مجددا خلال برنامج ستار اكاديمي الشهير وتشاركه في البرنامج المطربة المصرية انغام التي غابت هي الاخرى مدة ليست بالقليلة عن شاشات التلفزيون.

المقطع الاول من البرايم الثاني عشر

المقطع الثاني من البرايم الثاني عشر

المقطع الثالث من البرايم الثاني عشر

المقطع الرابع من البرايم الثاني عشر

المقطع الخامس من البرايم الثاني عشر

تفاصيل مباشرة للبرايم الثاني عشر من ستار اكاديمي بنسخته السادسة:

إنطلق البرايم الثاني عشر من ستار اكاديمي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء الجمعة ، وسط متابعة الملايين من متابعي البرنامج وجمهور الفنانة انغام والفنان مساري الذي يشعل المسرح في كل عام من ستاراك، ليفتتح الطلاب المتنافسين على اللقب، البرايم بلوحة مميزة من تقديمهم.
بدورها رحبت هيلدا خليفة مقدمة البرنامج منذ 5 سنوات بالنجمة المصرية انغام ، لتقدم احدث اغاني ها " كل ما نقرب " ، ورافقتها بالغناء الطالبة بسمة بوسيل. وتوجهت الانظار نحو الشاشة ليطل النومينيز الثلاثة لهذا الاسبوع : عبد العزيز وآية ويحيى صويص المتواجدين في الاكاديمية ، وقد ظهرت تعابير الراحة والهدوء على وجوههم رغم خطورة الموقف وترقب نتيجة التصويت والتي ستعلنها هيلدا بعد ساعتين تقريباً.
نستطيع القول ان ميشيل قزي وابراهيم ابدعوا في اللوحة الفنية التي قدموها، واغنية " غازلني" ل وائل كفوري تعتبر ملائمة لصوت ميشيل فقد برز كالفنان المحترف وكذلك ابراهيم الدتشي، وقد شاركهم اللوحة مجموعة من الراقصين الذين ارتدوا البدلات البيضاء والراقصات اللواتي ارتدين الفساتين الزرقاء. 
وتم عرض تقرير مصور عن سبب اختيار النومينيز لهذا الاسبوع وهم عبد العزيز ويحيى وآية، وكالعادة تعود الاسباب لتراجع الطلاب وعدم تقديم الاغاني واللوحات بالصورة المطلوبة لذلك قامت ادارة الاكاديمية وبالاجماع اختيار النومينيز لهذا الاسبوع.
ودخل النومينيز مسرح الاكاديمية وقدم عبد العزيز " عزت نفسي" للفنان صابر الرباعي ، ويحيى صويص يا بنت الجيران ، اما آية فقد قدمت اغنية " انا في الغرام" للفنانة شيرين عبد الوهاب.
ودخل الفنان مساري المسرح ليشعل البرايم الثاني عشر ، وشاركه بالغناء كل من محمد باش ولارا اسكندر اغنيته الشهيرة "real love".
رغم وجودها في دائرة الخطر وضمن قائمة النومينيز ، فقد قدمت آية عبد الرؤوف لوحة استعراضية رائعة نالت اعجاب الجمهور والذي تفاعل معها بصورة رائعة ، اما بالنسبة لادائها اغنية " ماخلاص" للفنانة سميرة سعيد فيعتبر جيدا.
اما بسمة بوسيل والتي تحتفل بعيد ميلادها فقد ادت اغنية " احساس جديد" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم باحساس مرهف، وبصورة رومانسية، وقد شاركها الاستاذ ميشيل على البيانو وبدورها هيلدا خليفة شكرته لدعمه للطلاب والوقوف الى جانبهم في البرايمات.
وللمرة الثانية تطل علينا انغام باحدث اغانيها، ولكن هذه المرة لوحدها.
وتم اختيار ابراهيم ممثل الطلاب امام ادارة الاكاديمية، والمطالبة بحقوقهم، وقد صوت جميع الطلاب لصالح ابراهيم، اما جائزته فكانت عبارة عن رحلة لمدة اسبوع الى بلده الكويت وسيرافقه كل من محمد باش ولارا اسكندر وبسمة بوسيل.
ويعود الفنان النجم العالمي مساري ويدخل مسرح الاكاديمية ، ورافقه بالغناء كل من محمد باش ولارا اغنيته "be easy" ، للمرة الثانية يشارك محمد ولارا مساري اغنياته هذا البرايم.
امام شباب الاكاديمية "يحيى وميشيل وعبد العزيز" فقد ظهروا بلوحة فنية رائعة وغنوا اغنية " اشتقنا كتير يا حبايب" بطريقة ممتازة مما حمس الجمهور ليتفاعل معهم وخصوصا مهند الاكاديمية الطالب اللبناني ميشيل قزي.
وللمرة الثالثة تعود الفنانة المصرية انغام لتشعل البرايم الثاني عشر ، وشاركتها بالغناء كل من بسمة بوسيل وتانيا نمر اغنيتها " اشكي لمين".

التوب 4 هذا الاسبوع:

1.ميشيل قزي من لبنان
2. بسمة بوسيل من المغرب
3. محمد باش من الاردن
4. تانيا نمر من لبنان

بعد غياب ميشيل قزي عن التوب 5 والتوب 4 ، عاد ليحتل المرتبة الاولى في التوب 4 لهذا الاسبوع اما جائزته فكانت عبارة عن ادوات ومعدات رياضية للبيت بقيمة 3500 دولار.
وختامها مسك مع الفنان العالمي مساري ، والذي ظهر لوحده ...
نتيجة تصويت الجمهور:
حصل عبد العزيز على نسبة 62.18 % من اصوات الطلاب،اما آية عبد الرؤوف فحصلت على نسبة 29.08 % ، ويحيى صويص حصل على نسبة 8.74 % من الاصوات.
نتيجة تصويت الطلاب:
صوت كل من تانيا وبسمة وميشيل وابراهيم ليحيى صويص من لبنان .
اما لارا ومحمد باش فصوتوا لآية عبد الرؤوف من مصر.
وبهذه النتيجة تغادر آية ستار اكاديمي 6 ، بعد 12 اسبوع من العمل والمثابرة .

كلمات دلالية
اندلاع حريق داخل مبنى في الكسيفة