ستار اكاديمي

تسريب أخبار من قناة ال بي سي: آية ستغادر الاكاديمية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
30

حيفا
غائم جزئ
30

ام الفحم
سماء صافية
30

القدس
سماء صافية
29

تل ابيب
سماء صافية
29

عكا
غائم جزئ
30

راس الناقورة
غائم جزئ
30

كفر قاسم
سماء صافية
29

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
37
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

آية تغادر ستاراك لانها لا تخلق اكشن

سربت احدى العاملات في فريق الانتاج لبرنامج ستار اكاديمي 6 خبرا مفاده أن الطالبة آية عبد الرؤوف هي من ستغادر الاكاديمية هذا الاسبوع وقالت بأن

* عدم تقرب اية من الطلاب وخصوصاً الشباب وعدم قيام علاقة حب او علاقة مقربة من احد الشباب مما لا يضفي اي جو من "الاكشن" على البرنامج..


سربت احدى العاملات في فريق الانتاج لبرنامج ستار اكاديمي 6 خبرا مفاده أن الطالبة آية عبد الرؤوف هي من ستغادر الاكاديمية هذا الاسبوع وقالت بأن وضع طالبين اقوياء مثل يحيى وعبد العزيز هدفه حصولها على نسبة تصويت اقل من قبل الجمهور والطلاب لكي تغادر, كما فعلوا في السابق مع الطالبة الفلسطينية ديالا عودة .


وقالت بأن السبب لذلك هو عدم تقرب اية من الطلاب وخصوصاً الشباب وعدم قيام علاقة حب او علاقة مقربة من احد الشباب مما لا يضفي اي جو من "الاكشن" على البرنامج، بينما باقي الصبايا يقمن بعلاقة حب مع الشباب مما ينفع اليوميات ويشد الاهتمام.
وقرار وضع اية ضمن النومينيي كان مقرراً في الاسبوع الماضي لهذا تم اعطائها اكبر عدد من ال اغاني في البرايم السابق كي لا تقول بأنها ظلمت.
لكن بالمقابل يمكن ان تكون هناك مفاجأت في التصويت لأن هذه السنة لا تحتوي على اي مفاجأة حتى الأن في التصويت فمجرد ذكر اسماء النوميني يعرف المشاهدين من سيغادر.

 

 

كلمات دلالية
الناصرة: المخلص تخرّج الفرج الـ49 من طلابها