ستار اكاديمي

جمهور ستاراك يرقص على انغام فارس وFragma في البرايم العاشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غائم جزئ
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ناصر يودع الحلم ولارا تحيا من جديد

افتتح البرايم العاشر من برنامج ستار اكاديمي في نسخته السادسة ، لتكون مميّزة بوجود ضيوف عرب وعالميين. وهم: الفنان اللبناني فارس كرم والفرقة

* الفنان اللبناني فارس كرم والفرقة الألمانية "Fragma" ضيوف البرايم العاشر من ستاراك

* التوب 5 لهذا الاسبوع: آية وبسمة وعبد العزيز ومحمد باش وميشيل.. وآية تحصل على جائزة بقيمة 2500$

* الجمهور ينقد لارا اسكندر، والطلاب يخلصوا تانيا ، ليغادر ناصر ستار اكاديمي بالبرايم العاشر



افتتح البرايم العاشر من برنامج ستار اكاديمي في نسخته السادسة ، لتكون مميّزة بوجود ضيوف عرب وعالميين. وهم: الفنان اللبناني فارس كرم والفرقة الألمانية "Fragma".
ففي جو من الموسيقى اللبنانية الشعبية، والـ House/Trance يستمتع جمهور ستار أكاديمي بمتابعة البرايم العاشر المميز حتما.

المقطع الاول من البرايم العاشر

المقطع الثاني من البرايم العاشر

المقطع الثالث من البرايم العاشر

المقطع الرابع من البرايم العاشر

المقطع الخامس من البرايم العاشر

المقطع السادس من البرايم العاشر

البرايم العاشر من ستار اكاديمي 6:

كالعادة يدخل الطلاب الى مسرح ااكاديمية في تمام الساعة الثامنة والنصف وسط حضور الملايين من مختلف البلدان والاماكن ، ليبدعوا بلوحة استعراضية ، ومن ثم يدخل النجم اللبناني فارس كرم ويشاركه ميشيل قزي اغنيته " نسونجي".
وحان الوقت للوحة استعراضية توجت بالدبكة الشعبية , غنت من خلالها آية عبد الرؤوف المصرية اغنية "زقفة يا شباب" للفنانة صباح.
وتم عرض تقرير مصور عن سبب اختيار النومينيز لهذا الاسبوع وهم تانيا نمر من لبنان ولارا اسكندر من مصر وناصر ابو لافي، وتعود الاسباب لعدم تقدم الطلاب ، والنشاز ، والتقدم البطيء.
ليدخل النومينيز الى المسرح ، حيث غنت تانيا نمر من لبنان " اشتكي منو" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم بصورة لائقة، وتلتها لارا اسكندر حيث غنت "ويند اب" ، ومن ثم جاء دور الراب ناصر.
استقبل مسرح البرايم بعد ذلك النجمة العالمية "فراجما"، لتظهر لوحدها هذه المرة ،دون مشاركة اي طالب من طلاب الاكاديمية.
وهنا ، ظهر كل من بسمة بوسيل ويحيى يوصي بلوحة استعراضية نالت اعجاب الجميع ، اما بالنسبة لادائهم فكان اكثر من رائع ، بعد ان برزوا باغنية رامي عياش "خليني معاك" ، من الجدير ذكره ان يحيى وبسمة قد سافرا قبل حوالي اسبوع الى ايطاليا ليقضوا اجمل اللحظات في روما.
وللمرة الثانية يعود فارس كرم ليشاركه هذه المرة عبد العزيز باغنيته" وينو" ، يعتبر فارس كرم من الفنانية اللامعين على الساحة الفنية وحضوره البرايم العاشر من ستار اكاديمي يدل على مستوى البرنامج وقيمته الرفيعة.
وتنتقل الانظار الى ابراهيم ومحمد باش بلوحة فنية رائعة مأخوذة من عالم البوليس والتحقيقات ، ليغنوا اغنية ايهاب توفيق " عامل عملة".
وتوجهت الانظار الى الكاميرات حيث حصلت آية على المرتبة الاولى في التوب 5 الاسبوع السابق، حيث قامت بشراء الملابس المتنوعة كجائزة تعبر عن تفوقها وتميزها عن باقي الطلاب.
وتعود وتستقبل هيلدا خليفة النجمة "Fragma" ، لتشاركها بالغناء لارا اسكندر "ميموري".

التوب 5 لهذا الاسبوع:
1. آية عبد الرؤوف
2. بسمة بوسيل
3. عبد العزيز عبد الرحمن
4. محمد باش
5.ميشيل قزي
وللمرة الثانية تحتل المصرية آية عبد الرؤوف المرتبة الاولى في التوب 5 ، بعد ان حصلت على جائزة عبارة عن شراء ملابس، اما هذه المرة فالجائزة عبارة عن 2500$، لها حرية التصرف بهم.
برافو لارا!! هذا وظهرت لارا وناصر وباش بلوحة استعراضية اكثر من رائعة ، حيث غنت iam a barby girl ، كالمحترفات ، وبصورة مذهلة اضافة الى الرقص الرائع.
وظهر كل من يحيى صويص وابراهيم دتشي وعبد العزيز ليتألقوا باغنية " اشتاق" للفنان رامي عياش باللهجة الخليجية ، يعتبر اداء عبد العزيز الافضل بين الشباب. وكعادة الاكاديمية والادارة ما زالت تحضر المفاجأت للطلاب الذي انفصلوا عن عائلتهم واصدقائهم منذ اشهر، لتحضر والد ابراهيم الى المسرح ، ليشارك ابنه فرحته.
وللمرة الثالثة يعود الفنان اللبناني فارس كرم ليولع المسرح باغنيته " ختيار ع العكازة".
نتيجة تصويت الجمهور:
حصلت لارا اسكندر من مصر على نسبة 55.14% من اصوات المشاهدين، اما تانيا نمر من لبنان فحصلت على نسبة 17.28% من مجموع الاصوات ، وناصر حصل عل نسبة 27.58%.
وبهذه النتيجة تعود لارا الى جانب اصدقائها لتكمل مشوارها الفني .

نتيجة تصويت الطلاب:
صوت كل من يحيى وعبد العزيز لناصر ابو لافي، اما آية وزاهر وابراهيم ومحمد وميشيل وبسمة فصوتوا لتانيا نمر من لبنان ليتيحوا الفرصة لتانيا من جديد لتعمل وتجتهد لتحافظ على ثقة اصدقائها والجمهور.

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان