ستار اكاديمي

ادارة الاكاديمية تفي بوعدها لهيفاء، وتخرج ديالا من دائرة المنافسة على اللقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
26

حيفا
غائم جزئ
26

ام الفحم
غائم جزئ
27

القدس
غائم جزئ
27

تل ابيب
غائم جزئ
28

عكا
غائم جزئ
26

راس الناقورة
سماء صافية
26

كفر قاسم
غائم جزئ
28

قطاع غزة
سماء صافية
23

ايلات
سماء صافية
32
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ديالا عودة تخرج من دائرة المنافسة

حلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على البرايم التاسع من ستار أكاديمي 6. وشاركها السهرة الفرقة الغنائية اللبنانية الفرسان الأربعة الذين يغنون

 * ميريام فارس والفرسان الاربعة ضيوف البرايم التاسع من ستار اكاديمي 6

* 10:48 ايقاف التصويت للنومينيز الثلاثة: ديالا عودة ويحيى صويص وابراهيم الدشتي

* التوب 5 لهذا الاسبوع : باش ، ’ية ، بسمة ، تانيا وميشيل قزي الذي عاد الى التوب 5 بعد غياب طويل


حلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس ضيفة على البرايم التاسع من ستار أكاديمي 6. وشاركها السهرة الفرقة الغنائية اللبنانية "الفرسان الأربعة" الذين يغنون الزجل اللبناني الاصيل وال اغاني الشعبية اللبنانية التراثية المميزة.

المقطع الاول من البرايم التاسع

المقطع الثاني من البرايم التاسع

المقطع الثالث من البرايم التاسع

المقطع الرابع من البرايم التاسع

المقطع الخامس من البرايم التاسع

تفاصيل البرايم التاسع من ستار اكاديمي 6:

كالعادة.. يفتتح الطلاب البرايم التاسع بلوحة استعراضية من تقديمهم الى جانب مجموعة من الراقصين والراقصات ، لتستقبل هيلدا خليفة الفنانة اللبنانية ميريام فارس لتشاركها بالغناء آية عبد الرؤوف من مصر في اغنيتها الشهيرة "انا مش انانية". لتتوجه الكاميرات على النومينيز لهذا الاسبوع وهم: ديالا عودة ، وابراهيم الدشتي من الكويت ويحيى صويص من الاردن.
وقدمت بسمة بوسيل لوحة استعراضية مأخوذة من الحضارة المصرية، وابدعت باغنية "ليلة" للفنانة المصرية سميرة سعيد.
وتم عرض تقرير مصور عن سبب اختيار النومينيز لهذا الاسبوع ، ومن الواضح ان الاسباب تعود لعدم التركيز وعدم الاستماع وتطبيق نصائح الاساتذة.
ويدخل الى مسرح الاكاديمية النومينيز الثلاثة ، وقد تفاعل الجمهور بصورة رائعة وخصوصا مع يحيى صويص الذي ادى الاغنية كفنان محترف.
ورحبت هيلدا بفرقة الفرسان الاربعة ليشاركهم ميشيل قزي وعبد العزيز الغناء .
هذا ومددت رولا سعد رئيسة الاكاديمية فترة ولاية لارا اسكندر كممثلة للطلاب امام ادارة الاكاديمية بناء على اجتهادها وعملها لمدة اسبوع.
وللمرة الثانية تطل ميريام فارس برفقة بسمة بوسيل لتشاركها اغنيتها الخليجية " مكانو وين" و يعتبر اداء بسمة جيد نسبة لباقي الطلاب المشتركين وتتميز بصوتها الدافئ.
وظهرت اللبنانية تانيا نمر بلوحة استعراضية استحقت اعجاب الحضور والاساتذة ، وغنت اغنية " بعد ع البال" للفنانة اللبنانية الين خلف بصورة رائعة واحساس عالي.
ومن ثم ظهر كل من ناصر وميشيل قزي باغنية " قومي تنرقص يا صبية" بصورة ممتازة ليتفاعل الجمهور معهم وخصوصا الصبايا.
التوب 5 لهذا الاسبوع :
1. محمد باش
2. آية عبد الرؤوف
3. بسمة بوسيل
4. تانيا نمر
5. ميشيل قزي
اما بالنسبة لجائزة محمد باش والذي استحق وبجدارة المرتبة الاولى بالتوب 5 ، فكانت فريدة من نوعها ، لم تقدم من قبل ! وهي عبارة عن تراكتورون ! مبرووك باش ..
ومن اكثر اللواحات الفنية المذهلة في البرايم التاسع كانت لآية عبد الرؤوف ونستطيع القول انها ابدعت باغنية " اضواء الشهرة " للفنانة اللبنانية كارول سماحة.
الثنائي المميز في البرايم التاسع ، وبالطبع معروف عن من يدور الحديث ، لارا اسكندر ومحمد باش ، اللذان ظهرا على مسرح الاكاديمية بصورة اكثر من رائعة ، فطريقة غنائهم واصواتهم تدل على فنان وفنانة دخلوا عالم الفن منذ زمن، فلكل برايم يظهر هذا الثنائي باغنية مشتركة وتقدم ملحوظ.
وللمرة الثالثة والاخيرة ، تدخل ميريام فارس الى مسرح الاكاديمية ولكن هذه المرة لوحدها ، متألقة بفساتها الاحمر ، لتغني " اللي بحصل".
نتيجة تصويت الجمهور :
حصلت ديالا عودة على 22.86 % من اصوات الجمهور ، اما يحيى صويص من الاردن فحصل على نسبة 34.07% من مجموع الاصوات، وابراهيم الدشتي من السعودية فحصل على نسبة 43.07%، وبهذه النتيحة يعود ابراهيم لاستكمال مشواره برفقة اصدقائه.

نتيجة تصويت الطلاب:
صوت كل من محمد باش وزاهر وآية وميشيل قزي وناصر ليحيى صويص من الاردن، اما لارا وتانيا وبسمة فصوتوا لديالا عودة، وبهذه النتيجة ديالا تغادر الاكاديمية كما وعدت الادارة الفنانة هيفاء وهبي.

كلمات دلالية
اندلاع حريق داخل مبنى في الكسيفة