ستار اكاديمي

لماذا تمت تسميهتم: ابراهيم تغير للاسوأ، يحيى نشاز وديالا لا تتقبل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق انشر تعقيب صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئ
15

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غائم جزئ
24

القدس
غائم جزئ
24

تل ابيب
غائم جزئ
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غائم جزئ
15

كفر قاسم
غائم جزئ
24

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ستاراك: ابراهيم للاسوأ ويحيى نشاز

بعد التسميات التقى النوميني بأساتذتهم الذين شرحوا لهم أسباب تسميتهم قيل: ابراهيم نزل عن المستوى الذي وصل إليه، يحيى يعاني من النشاز..

بعد التسميات التقى النوميني بأساتذتهم الذين شرحوا لهم أسباب تسميتهم قيل: ابراهيم نزل عن المستوى الذي وصل إليه، يحيى يعاني من النشاز وديالا لا تتقبل الملاحظات.
أشار فؤاد فاضل إلى أن ابراهيم كان جيدا خلال 6 أسابيع، لكن هذا الأسبوع وخلال الإمتحان كان عاطلا جدا. وأكد له أنه لا يتمنى خروجه إذ يعرف أنه عنصر جيّد. ميشال فاضل شدد على سوء أداء ابراهيم في البرايم، واعتبر أنه يستحق أن يكون نوميني.
أما بالنسبة ليحيى فأشار وديع إلى أنه كان جيدا خلال التمارين قبل البرايم لكن النتيجة كانت غير مرضية. بينما لفت ميشال فاضل إلى أن ما ينقص يحيا هو الثقة في نفسه.


من ناحية ديالا، فاعتبرت ماري أنها تمتلك عادة سيئة وهي القول دائما "أنا جيّدة". وأكدت لها أن كل إنسان معرّض للوقوع، والأكاديمية هي لتعليم الطلاب كيف يصبحوا نجوم. ميشال جبر إنتقد ديالا على عدم تتقبلها للملاحظات. ولفت إلى أنها خلال الإمتحان كانت تفتقد للحركة، الإيقاع والليونة. وأشار إلى أنها كانت خارجة عن الشخصية، ولا تشعر بالموسيقى في جسدها. بينما شدد وديع على وجوب العمل على نفسها كثيرا، وقال متنهدا "تعِبت معِك".

كلمات دلالية
شبّان يلقون حجرًا على حافلة عابرة قرب طرعان